الهمامي لـ الجريدة.: مستمر مع الأبيض الموسم المقبل

نشر في 10-05-2015 | 00:08
آخر تحديث 10-05-2015 | 00:08
No Image Caption
«معلول استشارني قبل قبول مهمة تدريب الأزرق وأتوقع نجاحه»
يبقى لاعب فريق الكويت لكرة القدم شادي الهمامي واحداً من أفضل الصفقات التي شهدتها الملاعب الكويتية في السنوات الأخيرة، لما يملكه من روح عالية ومهارة مصحوبة بجهد كبير في وسط الملعب.

أكد لاعب فريق الكويت لكرة القدم المحترف التونسي شادي الهمامي أنه مستمر مع الأبيض حتى نهاية عقده في الموسم المقبل.

وقال الهمامي لـ"الجريدة" إن "مستواه تأثر بعض الشيء هذا الموسم بسبب معاناة الابيض عدم الاستقرار فيما يخص اللاعبين المحترفين، وأيضا الجهاز الفني، وهو ما حدا بإدارة الكويت لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، لتتعدل الأمور في الفترة الأخيرة قبل فوات الأوان"، مضيفاً أن "الدوري هذا الموسم متعب وصعب، وضغط المباريات كان كبيراً على الابيض، الى ان صنعنا الفارق في مواجهة الأخضر، واصبح الدوري لصالحنا".

واستغرب محاولات البعض التقليل من فوز الكويت على القادسية، وقال إن الكويت والقادسية أكبر من شبهة التساهل التي حاول البعض الترويج لها قبل وبعد المباراة .

وعن سياسة المدرب محمد إبراهيم في تجديد دماء الفريق والاعتماد على صغار السن، قال "إنه من الداعمين للاعبين الصاعدين في الفريق، ولا يبخل عليهم بالنصيحة طوال الوقت"، مضيفاً أنه يجتهد ويقدم كل ما لديه للاستمرار في حسابات الجهاز الفني، إلى جانب الاستمرار في خدمته للفريق الباحث دائما عن البطولات.

واعترف بأن مواطنه عصام جمعة ترك فراغا كبيرا في هجوم الأبيض، وأيضا على المستوى الشخصي للهمامي في ظل علاقة أخوية تجمع اللاعبين منذ أن كانا في المنتخب التونسي.

وكشف الهمامي أن المدرب التونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت استشاره في العديد من الأمور قبل قبوله مهمة تدريب الأزرق، وأنه شجعه كثيرا على قبول المهمة، متوقعا أن يحقق معلول النجاح في مهمته الصعبة مع الأزرق، في ظل حماس كبير وخبرة طويلة للمدرب خلال مشواره في الملاعب لاعبا ومدربا.

وعن طموحاته المتبقية داخل المستطيل الأخضر، قال الهمامي إنه يتطلع للاستمرار في مسيرته الاحترافية بنجاح، معتبرا أن وصوله إلى سن الـ28 ليس عائقا لمواصلة للتفكير في مزيد من الإنجازات سواء مع ناديه أو مع المنتخب التونسي.

وأبدى رضاه عما يقدم حاليا مع الكويت رغم تراجع معدله التهديفي هذا الموسم، في ظل اعتماد الجهاز الفني على أكثر من لاعب في وسط الملعب يملك النزعة الهجومية، وهو ما يحد من انطلاقات الهمامي الهجومية على حد قوله، مبيناً أن المدرب محمد إبراهيم، دون غيره من المدربين الذين عاصرهم في الكويت، يفضل بناء الهجمات بشكل منظم وعبر الخطوط الثلاثة، وهو ما يحتاج مزيداً من الجهد واللياقة لتلبية هذا الغرض، مشيدا بما يقدمه إبراهيم مع الفريق منذ توليه المهمة.

جدير بالذكر أن الهمامي يخوض موسمه الثالث مع الكويت، ولا يشهد الموسم الحالي أفضل فتراته مع الفريق الأبيض وهو ما فتح الباب أمام رحيله في نهاية الموسم الحالي، لكن الهمامي الذي يحظى بتقدير كبير في قلعة الكويت يملك من التحدي والإصرار ما يؤهله لاستعادة مستواه الكبير مع الأبيض خلال الفترة المقبلة.

back to top