«التجارية» تفتتح مجمع «تاتشر» بتكلفة 14 مليون دينار

نشر في 12-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2015 | 00:01
No Image Caption
معرفي: الشركة تعتمد على تقديم أفضل الخدمات في القطاع السكني
ذكر عبدالفتاح معرفي أن «التجارية العقارية» تسعى إلى تقديم أفضل وأرقى أنواع المجمعات التي تلبي متطلبات جميع الفئات العمرية، مضيفاً أن مجمع «تاتشر»، الذي افتتحه الشركة، يقدم خدمات ومرافق مميزة ومتنوعة.

قال رئيس مجلس إدارة شركة التجارية العقارية عبدالفتاح معرفي ان الشركة تعتمد علی تقديم الخدمات الراقية في القطاع السكني، مشيرا الى ان العقار السكني شهد انخفاضا في بعض المناطق، ولكن معظم مناطق الكويت لم تشهد تغيرات في الأسعار حتى الآن، بسبب زيادة الطلب عليها مقابل العرض.

حديث معرفي جاء خلال افتتاح مجمع «تاتشر» بحضور السفير البريطاني، بتكلفة بلغت قيمتها 14 مليون دينار وبمساحة بلغت 5373 مترا مربعا وبإجمالي 84 وحدة سكنية، منهما 42 وحدة سكنية تتكون من غرفتين و32 وحدة تتكون 3 غرف و6 فلل، فضلا عن وجود 3 حمامات سباحة وملعب اسكواش وملعب خاص للأطفال بالإضافة إلى ناد صحي.

واشار الى ان الشركة تسعى الى تقديم أفضل وارقى أنواع المجمعات التي تلبي متطلبات جميع الفئات العمرية، مضيفا ان مجمع تاتشر «يقدم لعملائنا الخدمات والمرافق المميزة والمتنوعة والسكن بلمسة معاصرة تجمع بين الرفاهية والبساطة».

وأوضح أن مسمى المجمع استمد جاء علی اسم البارونة رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارغريت تاتشر تعبيرا عن دورها الهام والمميز وقيادتها الفريدة التي أدت الى تحرير دولة الكويت في عام 1991، ويأتي أيضا امتداداً للعلاقة الوثيقة بين دولة الكويت والمملكة المتحدة، والصداقة العميقة التي تربط بينهما تجارياً وثقافياً عبر التاريخ.

وحول أسعار العقارات في السوق المحلي، أفاد معرفي بأن أسعار العقارات تخضع لعمليات العرض والطلب وان العقارات أنواع منها مدر للدخل ومنها غير المدر، موضحا ان العقارات الاستثمارية والتجارية لم تنخفض أسعارها، حيث ان نسبة الأشغال فيها تراوح بين 95 و98 في المئة، مما يدل على زيادة الطلب على هذا النوع من العقارات.

واشار الى أن تأجير العقارات يعتمد علی الخدمات المقدمة للمستهلكين وجودة العقار، موضحا أن بعض أصحاب العقارات لا يلتزمون بنسبة البناء المرخص بها في المناطق السكنية، وقد «لاحظنا منذ 5 سنوات بناء عمارات في قلب المناطق السكنية بعلم من الجهات المختصة مما نتج عنه ازدحام السيارات والإضرار بالبنية التحتية للدولة».

وعن المكاتب الادارية، اوضح أن نسبة الاشغال مرتفعة في هذا النوع من العقار، مستدركا أن نسبة الاشغال في المركز التجاري التابع للشركة تصل الى 100 في المئة في المحال التجارية فضلا عن تسجيلها نسبة 85 في المئة في المكاتب التجارية في نفس المجمع.

back to top