... و«يد» القرين يقترب من الجزائري بركوس والمصري الزين

نشر في 25-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2014 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن ادارة نادي القرين اقتربت كثيرا من التعاقد مع المحترفَين الجزائري مسعود بركوس والمصري علي الزين لدعم صفوف الفريق خلال مشاركته المنتظرة في منافسات البطولة الآسيوية السابعة عشرة للاندية ابطال الدوري، المقرر أن يستضيفها نادي لخويا القطري خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري حتى 12 ديسمبر المقبل.

 ويتمتع اللاعبان بمستوى جيد وسيرة ذاتية مميزة سواء على صعيد الاندية أو المنتخبات الوطنية، حيث يعتبر بركوس أحد الاعمدة الاساسية لناديه المجمع البترولي ومنتخب الجزائر، وسبق له تمثيل عدد من الاندية الافريقية والآسيوية في عدة مناسبات، وينطبق الأمر ذاته على المصري الزين لاعب الاهلي المصري السابق ومنتخب مصر ونادي الجزيرة الاماراتي حالياً، حيث سبق له خوض عدد من البطولات الاقليمية، وشارك في النسخة الماضية من البطولة الآسيوية مع فريق الاهلي الإماراتي.

 وكان نادي القرين تعاقد مع حارس منتخب السعودية ونادي النور محمد سالم في وقت سابق، لدعم صفوفه في البطولة الآسيوية المقبلة باعتباره لاعبا آسيويا.

يذكر أن لوائح البطولة الآسيوية للاندية تسمح لكل ناد بالتعاقد مع لاعب آسيوي، ولاعبين من خارج القارة الصفراء لدعم صفوفه خلال البطولة.

back to top