العجمي: باجية منقطع عن الجهراء ولم نتلق أي عروض لضمه

نشر في 07-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-06-2015 | 00:01
أكد أمين السر العام بنادي الجهراء، سرور العجمي، أن ناديه لم يتلق أي عروض احترافية محلية أو خارجية للاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد باجية، الذي أعلن في وقت سابق قرب انتقاله للدوري السعودي، دون الكشف عن اسم الفريق الذي سينضم إليه.

وقال العجمي، في تصريح: "لا علم لنا بما ذكره اللاعب، خصوصا اننا لم نتلق اي عرض يخصه، ونستغرب من تردد مثل هذه الأخبار ايا كان مصدرها، فاللاعب مقيد بكشوفات الجهراء لدى اتحاد القدم، وكل ما يخص مستقبله لا بد أن يكون عبر مجلس ادارة النادي، الذي لم ولن يتنازل عنه بهذه الطريقة، رغم انقطاعه عن التدريب والنادي منذ الموسم قبل الماضي لأسباب شخصية غير مقنعة".

وأضاف: "نحن في مجلس الإدارة لا نقف في مستقبل وطريق لاعبينا، إذ وافقنا في وقت سابق على انتقال فيصل زايد الى نجران السعودي مؤخرا، ولكن بشرط أن تكون مفاوضات الانتقال اللاعبين رسمية عبر الادارة، وأن يليق العرض باسم النادي واللاعب".

جدير بالذكر، ان باجية اعلن عن انه في طريقه الى دوري عبداللطيف جميل بعدما ارتبط بمفاوضات شخصية مع احد الاندية السعودية، وقد يعني ذلك في ظل انقطاعه لموسم ونصف الموسم عن الجهراء اللجوء للقوانين الدولية لإتمام عملية انتقاله.

صفقات محلية

على صعيد متصل، بين العجمي ان جهاز الكرة الجهراوي بقيادة يوسف كريم سيعمل بقوة خلال الصيف الحالي على مستوى الصفقات المحلية، حيث ينوي التعاقد مع لاعبين اثنين على أقل تقدير لتدعيم صفوف الفريق بهما، لافتا الى أن النادي لم يتلق أي رد من نظيره التضامن حول تجديد إعارة المهاجم حامد الرشيدي، بعدما تم طلب التجديد اواخر الموسم المنصرم.

معسكر في القاهرة

إلى ذلك، استقر مسؤولو جهاز الكرة الجهراوي على إقامة معسكر خارجي للفريق خلال هذا الصيف في العاصمة المصرية القاهرة، وسيكون بشكل مبدئي بداية أغسطس المقبل، على ان تتضح الصورة بشكل اكبر بعد الإعلان عن برنامج الفريق التدريبي من قبل مدرب الفريق الجديد، حيث يرتبط النادي بمفاوضة أكثر من مدرب من اوروبا الشرقية لخلافة المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش، الذي أشرف على تدريب الفريق الموسم الماضي، قبل انتقاله لتولي مهمة تدريب المنتخب اللبناني.

وكان مقررا أن يغادر كل من مدير اللجنة الفنية بالنادي محمد علي ويوسف كريم الى صربيا لإنهاء المفاوضات، ولكن الأمور اختلفت مع الاقتراب من التوقيع مع مدرب ألباني.

back to top