لعدم وجود ملابس... «يد» التضامن ينسحب أمام الكويت

نشر في 23-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2014 | 00:01
No Image Caption
فاز فريق نادي الكويت لكرة اليد على  التضامن 10 - صفر، في نتيجة اعتبارية، بعد انسحاب الاخير، بسبب عدم توفر ملابس للاعبين، وذلك قبل بداية المباراة أمس الاول على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري العام لكرة اليد، ليرفع الابيض رصيده الى اربع نقاط، بينما بقي التضامن بدون رصيد.

بيان التضامن

ومن جانبه، اعرب امين صندوق التضامن مشاري الحمد عن اسفه الشديد لانسحاب فريق كرة اليد امام الكويت بحجة عدم توفر ملابس للفريق، معتبراً أن «هذه الحجة واهية ولا يمكن تصديقها باي شكل من الاشكال من اي رياضي او متابع، خاصة ان الفريق لعب منذ اسبوع فقط امام القرين».

وأكد الحمد أن «هذا التصرف لن يمر مرور الكرام وسيتم التحقيق بالأمر ومحاسبة المقصرين الذين قاموا بالإساءة إلى النادي بهذا التصرف اللامسؤول الذين اعتقدوا أنهم من خلاله سيضعون مجلس الإدارة الشرعي في حرج امام جماهير النادي والهيئة العامة للشباب والرياضة التي طبقت القانون بما يخص عدم شرعية التدوير».

وأضاف: «لم يتقدم طيلة الفترة الماضية مدير اللعبة أو مدير الفريق الأول بطلب ملابس للفريق، ولو طلب مني ذلك كأمين صندوق فلن أتردد إذا كان اللاعبون بحاجة إليها»، مبيناً أن «بإمكاننا تأمين ملابس الفريق وبأقصى سرعة من السوق المحلي إذا قضت الحاجة، مع العلم ان الفريق لعب الاسبوع الماضي امام القرين فأين ذهبت ملابس اللاعبين».

وأكد الحمد انه ورئيس النادي والاعضاء الخمسة يتواجدون يوميا في النادي ويعملون على تسيير الامور دون الالتفات الى امور اخرى قد تضر بمصلحة اللاعبين، مضيفاً: «خاطبت مديري الالعاب منذ فترة ليست بقصيرة، وقلت لهم إن على من يحتاج الى ملابس او اي اشياء اخرى أن يتقدم بطلب وسنكون عند حسن الظن»، متمنيا من المديرين التوجه لامانة الصندوق لتلبية طلباتهم.

back to top