أصالة والتغريدات العفوية والصادقة

نشر في 11-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-06-2015 | 00:01
No Image Caption
• ردت على ابنتها وعلى من يضمر لها الشر

بعد مشاركة أصالة في حفلة «موركس دور»، علقت ابنتها شام، عبر صفحتها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، على إطلالتها وحضورها في الحفلة وأدائها، وقالت إنها لم تكن في أفضل حالاتها. لم تتردد أصالة في الرد بتلقائية على ابنتها غامزة من قناة عتبها على بعض الأشخاص الذين لا يتمنون لها الخير، فتراجعت بذلك عن قرارها بإلغاء صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الانتقادات التي تتلقاها حول مواقفها السياسية.
ردت أصالة على ابنتها: «شاميتي هي رسالة علنية أريد أن تعرفي من خلالها أنه لا يمكننا أن نكون دائما في المزاج نفسه، الظروف تلعب أحياناً دوراً لتخرب جزءاً من العمل الذي نريد إنجازه».

أضافت: {تواجدت في مكان فيه ناس قد اخطأوا بمشاعرهم تجاهي وآخرون حاولوا من خلال بعض الرسائل أن يخربوا ثقتي ببعض الناس، واختياري أن أغني بشكل مباشر وفي ظروف غير مناسبة لي لم يجعلني أكون بأفضل حالاتي}.

تابعت أنها، رغم ذلك، حدثت لها أشياء رائعة، {مثلاً اكتشاف أخ وإنسان غاية في الروعة والتهذيب (رامي عياش)، وسعد المجرد الذي اعتبره  فرداً من عائلتي، وشذى حسون اللطيفة الأنيقة،  وكثر سوف يعلّمون في حياتي  بمجرد تعرفي إليهم عن قرب يا مامي.مرات بنكون عّم نستنى شي ما بيزبط متل ما بدنا، بس بيصير شي تاني ممكن يكون أحلى، وما كنا فكرنا فيه أو استنيناه.. نحن خلقنا كي نخطىء ونصيب وأنا عملت الاتنين}.

 

عقد نفسية والعائلة...

 

لا تتردد أصالة في مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي عقدها النفسية التي تعانيها منذ طفولتها، ولا تجد حرجاً في الإفصاح عن ذلك لجمهورها، وقالت إنها لا تتفق مع الرأي القائل إن على الفنان التواري حين يصل مساراً متقدماً، كي يفسح المجال للشباب الآخرين، فلا تزال تجد نفسها في ذروة عطائها الفني.

عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي طلبت الفنانة السورية  من جمهورها الدعاء لطفليها آدم وعلي وكتبت: {ولادي اليوم راحوا لامتحان المدرسة اللي المفروض على أساسه تقبلهم أو لأ فأطلب دعواتكم لآدم وعلي في أول إمتحان لهما بالحياة}.

أما عن حلمها فكشفت مرة أنه يتجلّى من خلال لقاء مع مذيع يملك شخصية جيمي فلن وقالت: {شيء مبهر، بساطة وصدق واستمتاع لدرجة الفن. وأنا عن نفسي بعتذر على النكد اللي بيجرونا إله مذيعاتنا والمشاكل وكتير تحسرت بس شفت حلقة جيمي فلن مع ويل سميث}.

 أما حول الحب والإعجاب فاعتبرت أن الإعجاب الحقيقي هو المبني على شيء حقيقي، وكتبت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي : {الإعجاب أشكال وأنواع وأرقاه هو الذي يزيد كلما تعمقنا بمعرفة من نحن به معجبون والإعجاب الحقيقي هو المبني على شيء حقيقي}.

 

زملاء

 

ليست المرة الأولى التي تبدي فيها أصالة محبتها وإعجابها بالفنان سعد المجرد، هي التي لا تتردد أصلا في التعبير عن إعجابها ببعض زملائها الأمر الذي لم نعتده بين النجوم. 

التقت أصالة المجرد في المغرب، خلال إحياء حفلتها في {مهرجان موازين}،  ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها معه، ووصفته بهذه الكلمات: {سعد المجرد، صاحب الصوت والروح والشكل اللي ما حدا فينا عارف شو الأحلى فيه، وهو مصدر سعاده كمان وأغنيته {معلم} فوق الوصف حلوة}.

وصفت أصالة  أحمد عز بأنه من أرقى الأشخاص الذين تعاملت معهم يوماً، رغم علمها المسبق بأن تصريحها قد يوقعها ببعض المشاكل، وكتبت: {أحمد عز، ومن بعد المعرفة والعشرة، من أرقى البني آدمين ومن أكثر الموهوبين، وكان اليوم هو صباحنا فكان صباح جميل وطيب}. لكن جمهور أصالة هاجمها معرباً عن غضبه، وواصفاً عز بأنه بعيد كل البعد عن الرقي، لا سيما في قضيته  مع الممثلة زينة وتخليه عن أولاده.

كذلك لم تتردد أصالة في التعبير  عن اعجابها بألبوم رابح صقر الذي طرحه منذ أشهر قليلة، وكتبت يومها: «ألبوم رابح صقر أكثر من عبقري، موسيقى خيال، كلام عبقري، توزيع مررررعب وأداء أستاذ وأنا مبهورة جداً. ألبوم جدد مشاعرنا}.

لطالما افتخرت أصالة من خلال تغريدات لها بمتانة علاقتها مع كل من أنغام وأحلام وشيرين وغيرهن...

كانت أصالة وصفت الفنانين بالمرضى النفسيين، وهي واحدة منهم. وأشارت الى أنها تصاب بالغرور، مرات كثيرة،  لكنها تروض نفسها للتخلص من هذا الشعور، {وبعض النجوم ربما تناسوا من أين جاؤوا}.

back to top