عناد: العودة إلى الصليبيخات مرفوضة حالياً

نشر في 16-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-06-2015 | 00:01
No Image Caption
قال المدرب السابق لفريق الصليبيخات لكرة القدم، ثامر عناد، إن فكرة العودة لتدريب الفريق غير واردة في الموسم المقبل، رغم رغبة إدارة النادي في ذلك.

وأكد عناد، في تصريح لـ«الجريدة»، أنه يدين بالفضل لنادي الصليبيخات في كل ما وصل إليه في مجال التدريب، حيث حقق بعض الإنجازات التي يفتخر بها مع الفريق وخلال 4 مواسم، مشيرا إلى أنه قدم مع الفريق كل ما يملك في الوقت الحالي من خبرة، وهو ما دفعه إلى الابتعاد عن النادي خلال الموسم المنقضي.

وكشف أنه تلقى عرضا لقيادة الفريق في الموسم المقبل عقب انتهاء مهمة المدرب ماهر الشمري، لكنه رفض، فاتحا باب إمكانية ذلك خلال المواسم المقبلة.

واعترف عناد بأنه يملك بعض العروض الشفهية من أندية محلية لتولي المهمة فيها اعتبارا من الموسم المقبل، وينتظر أن تصل المفاوضات إلى حد اتفاق للإعلان عنها بشكل رسمي.

وعن رأيه في ما قدمه المدرب ماهر الشمري مع الصليبيخات، قال إن «الشمري نجح بشكل كبير لا سيما في منافسات الدور الأول من الدوري، لكن الفريق أخذ منحى آخر في الدور الثاني، وهو أمر لا يتحمله الجهاز الفني بمفرده».

ولفت إلى ان امكانات الصليبيخات لا تضاهي الكويت أو القادسية أو العربي، ورغم ذلك فهناك محاولات كبيرة من إدارة النادي للارتقاء بالفريق، ووضعه على طريق المنافسة مع كبار الدوري.

مدرب مصري يقترب

من جانب آخر، كشف مصدر مطلع أن إدارة نادي الصليبيخات اقتربت بصورة كبيرة من التعاقد مع مدرب مصري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، بعد رفض عناد تولي المهمة.

وقال المصدر إن المدرب المنتظر أن يخلف ماهر الشمري سبق له تمثيل منتخب مصر خلال السنوات الماضية.

وتكثف إدارة الصليبيخات في الوقت الحالي عملها للانتهاء من التوقيع مع الجهاز الفني، كما تسعى إدارة النادي إلى إتمام صفقات الفريق من اللاعبين المحترفين.

back to top