الفراعنة أبطال طائرة العرب بالفوز على قطر

نشر في 06-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 06-12-2014 | 00:01
No Image Caption
توج منتخب مصر بلقب البطولة العربية التاسعة عشرة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة التي اختتمت امس على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه القطري بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لاشيء، وجاءت نتائج الاشواط (25-16، 25-22، 25-15).

قدم المنتخب المصري مستوى راقيا يليق بسمعته العالمية على مدار أشواط اللقاء الثلاثة بفضل تألق معظم لاعبيه، خصوصاً العملاقين احمد صلاح وعبدالحليم محمد على مستوى الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والامامية، والدفاع المميز سواء على الشبكة بحوائط صد صلبة أو عن المنطقة الخلفية تحت قيادة الليبرو محمد معوض لينهي المصريون اللقاء بسهولة لمصلحتهم.

الكويت رابعة

وفي مباراة تحديد المركز الثالث خسر منتخبنا الوطني بشكل دراماتيكي امام منتخب الجزائر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل اثنين (25-18، 23-25، 25-21، 17-25، 10-15) ليقتنص الفريق الجزائري الميدالية البرونزية ويكتفي الأزرق بالمركز الرابع.

قدم منتخب الكويت أداء جيدا خاصة في الشوط الاول الذي انهاه لمصلحته بفضل تألق سعد صالح وعبدالرحمن العتيبي اللذين قدما مستوى فنيا جيدا عبر الضربات القوية التي لا تصد ولا ترد، بالإضافة إلى تكوين حوائط صد قوية منعت عبور كرات الخصم.

لكن الفريق الجزائري نظم صفوفه وشكل حوائط صد صلبة، وسيطر على مجريات الشوط الثاني، قبل أن يعود الفريق الكويتي الى الاجواء مرة اخرى بفضل عبدالرحمن العتيبي بجانب سعد صالح وعبدالعزيز شاكر لينهي الشوط الثالث لمصلحته.

إلا أن الفريق الجزائري كان له رأي آخر في الشوطين الرابع والخامس وتمكن من حسم اللقاء لمصلحته.

back to top