يفتتح الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي في الخامسة من مساء اليوم اولى مبارياته الودية خلال معسكره الحالي المقام في امارة عجمان، حيث يلتقي نظيره الهلال السوداني على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

Ad

وكان مقررا أن تقام المباراة على ملعب نادي النصر، إلا ان ادارة الاخير حولتها الى الملعب الفرعي لتضاربها مع موعد تدريب فريقها الاول، الأمر الذي رفضته ادارة الفريق السوداني وقامت بتأجير استاد نادي الشباب.

من جانبهم، أكد مسؤولو الفريق السوداني ان نقل المباراة الى دبي جاء تقديرا للجالية السودانية الموجودة بكثرة هناك، والمتوقع حضورها للمباراة، ومن المحتمل ان يتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية.

ومن جهة أخرى، يأمل مدرب الاخضر، البوسني بوريس بونياك، بتحقيق كامل الفائدة المرجوة من هذه المباراة امام خصم قوي وكبير. وسيدفع غالبا بتشكيلين مختلفين في كل شوط من المباراة التي سيغيب عنها فراس الخطيب وفهد الحشاش للإصابة.

وبخلاف هذه المباراة، سيلعب العربي تجريبيتين امام عجمان والامارات يومي ١٣ و١٦ الجاري.

من جانبه، أشاد مدير الفريق عبدالعزيز المطوع بروح اللاعبين خلال المعسكر، مؤكدا ان المعنويات عالية والجميع عازم على التطوير والوصول الى افضل مراحل الجهوزية.

البحث عن حجوزات

وردا على سؤال، أفاد المطوع بأن مسؤولي الفريق يعملون على ايجاد حجوزات للثنائي المستبعد من بعثة المنتخب محمد فريح وعبدالعزيز السليمي، تمهيدا لالتحاقهما بمعسكر الاخضر، متوقعا أن يتم ذلك خلال اليومين الحاليين.