سفارة الإمارات احتفلت بالعيد الوطني

نشر في 04-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-12-2014 | 00:01
No Image Caption
قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد: «أهنئ سمو أمير دولة الإمارات المتحدة الشيخ خليفة بن زايد وحكام الامارات بمناسبة العيد الوطني لدولة الامارات الشقيقة».

وأضاف الخالد في تصريح للصحافيين عقب مشاركته في الحفل الذي أقامته السفارة الإماراتية في الكويت بمناسبة العيد الوطني الـ43 لدولة الإمارات الشقيقة، أن «العلاقات الكويتية- الاماراتية شهد التاريخ لها بالسراء والضراء على قوتها».

 وتابع الخالد: «أحب التأكيد على ان الامارات ضربت مثلا يحتذى به في التنمية والازدهار، واليوم الداني والقاصي يشهد بما حققته الامارات خلال فترة زمنية قصيرة، وهذا ما يعزز ويقوي منا ككيان خليجي ورافد من روافد العمل العربي».

ومن جانبه، قال سمو الشيخ ناصر المحمد: «نهنئ جميع دول الخليج بالعيد الوطني للإمارات العربية، ونتمنى الصحة والعافية للقيادات الاماراتية والشعب الاماراتي، وعيد الامارات هو عيد للكويت ولجميع دول الخليج».

ومن جهته، أكد السفير الاماراتي في الكويت رحمة الزعابي عمق العلاقات بين بلاده والكويت، لافتا إلى أن هناك روابط تاريخية واجتماعية وثقافية مشتركة وأهدافا ومصيرا مشتركا يدفع إلى تطوير وتعزيز هذه العلاقة.

back to top