يصل إلى الكويت اليوم الثنائي عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ووائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأول، من أجل الترتيب للمباراة الودية التي ستقام بعد غدٍ الأربعاء بين الأهلي والعربي على استاد صباح السالم، والتي تنظمها وكالة الأهرام للإعلان، الراعي الرئيسي للقلعة الحمراء.

Ad

ويأتي سفر عماد وحيد، الذي تم تكليفه من جانب المجلس الأحمر كرئيس للبعثة وجمعة من أجل الترتيب أيضا لافتتاح أكاديمية الأهلي في الكويت، فضلاً عن اتفاقهما على برنامج الفريق في رحلة الكويت، في وقت اعتذر علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة عن القدوم إلى الكويت مع الفريق غداً، لرغبته في استغلال هذه الفترة في عقد اجتماعات مع مسؤولي قطاع الناشئين وبحث مشاكلهم.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته اليومية استعدادا لمباراة العربي، في حين يسعى الإسباني غاريدو إلى تجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، ولاسيما العائدين من الإصابة، وفي مقدمتهم شريف عبدالفضيل.

ومن المقرر ان يعقد الاجتماع الفني لمديري الفريقين في الرابعة عصرا غداً بفندق الهوليداي إن، فضلاً عن المؤتمر الصحافي للحديث عن المباراة المرتقبة.

ومن جهته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة «العربية ليمتد» خالد السبيعي ان الشركة تدعم العربي في هذه المباراة، حيث تم طرح تي شيرتات باللون الأخضر في الأسواق، فضلاً عن الأعلام الخضراء تحفيزاً للجماهير على حضور اللقاء الجماهيري. وقال السبيعي إن الشركة مسؤولة عن تذاكر المباراة، حيث أعلنت عن أماكن بيعها في عدة أندية، مشيراً إلى أن الشركة بدأت خطواتها مع ادارة العربي في التنسيق لدعم الأخضر في المستقبل، بإحضار فرق عالمية مثلا في الكويت.