علمت «الجريدة» أن مدرب منتخبنا الوطني التونسي نبيل معلول انتهى من اختيار القائمة الأولية التي ستخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي شهدت ضم العديد من الأسماء الواعدة، منهم 8 لاعبين من المنتخب الأولمبي من بينهم لاعب الكويت حسين الحربي.

Ad

ومن المقرر، أن ينتهي معلول من اختيار القائمة التي ستباشر تدريباتها يوم 13 الجاري، استعداداً للقاء لبنان يوم 11 يونيو المقبل بالعاصمة بيروت في تصفيات المونديال والبطولة القارية، والتي ستضم من 28 إلى 30 لاعبا، وذلك عقب انتهاء لقاء العربي والقادسية اليوم في الجولة الـ25 من منافسات دوري ڤيڤا.

وتقرر أن يعقد معلول مؤتمرا صحافيا يوم الأربعاء أو الخميس المقبلين، في مقر اتحاد الكرة، للإعلان عن القائمتين بشكل رسمي.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب معايير محددة من أجل اختيار اللاعبين، أبرزها عدد المباريات التي لعبها كل لاعب وما قدمه من مستوى، بالإضافة إلى مساهمته بشكل إيجابي مع فريقه.

وكان المدربان المساعدان الدكتور محمد المشعان والتونسي نادر داود إلى جانب مدرب حراس المرمى أحمد دشتي قد حرصوا على حضور عدد كبير من المباريات في الفترة الماضية من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين، في حين تابع معلول عددا كبيرا من المباريات عبر التلفاز.