اللنقاوي: بدء إيصال التيار الكهربائي لـ «أبو فطيرة» 20 الجاري

نشر في 03-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-10-2014 | 00:01
No Image Caption
دعا وكيل وزارة الكهرباء والماء المساعد لقطاع شبكات التوزيع، المهندس جاسم اللنقاوي، أصحاب السكن الخاص في منطقة أبوفطيرة إلى مراجعة الوزارة (مكتب طوارئ محافظة مبارك الكبير وإدارة التمديدات)، اعتبارا من 20 الجاري لإيصال التيار الكهربائي إلى قسائمهم السكنية.

وأشار اللنقاوي، في تصريح صحافي، إلى أهمية اصطحاب المتقدم مع طلب إيصال التيار، مخطط التكليف، ورخصة البناء، ومخطط البلدية، ونموذج طلب ترخيص إيصال التيار الكهرباء، وصورة من وثيقة التمليك وصورة من البطاقة المدنية.

وقال إن عدد الوحدات السكنية التي سيتم إيصال التيار الكهربائي إليها 3088 وحدة، موزعة على 8 قطع بالمنطقة، وستقوم الوزارة بإيصال التيار لـ 15 مدرسة ومستوصف صحي و14 مسجدا بالقطع المختلفة للمنطقة، والعمل جار على قدم وساق لإيصال التيار الكهربائي إلى القسائم كافة.

وأشار إلى أن الوزارة تسعى بتوجيهات من الوزير الابراهيم ووكيل الوزارة م. أحمد الجسار إلى إتمام كافة المشاريع الخاصة بإيصال خدمتي الكهرباء والماء إلى المناطق السكنية الجديدة، تماشيا مع خطة الدولة لمواجهة الزيادة السكانية في البلاد وتحويل المناطق العمرانية الجديدة إلى مناطق جاذبة للسكان.

ودعا اللنقاوي المواطنين والمقيمين إلى  ضرورة مراعاة عدم وقوف آلياتهم أو المركبات الخاصة بهم أمام محطات التحويل الثانوية، تجنبا لأي عارض ممكن حدوثه، ولإفساح المجال أمام فريق الصيانة للقيام بعملهم على أكمل وجه، لافتا إلى أن القطاع  يتلقى الشكاوى والاستفسارات من المراجعين من خلال الوكيل المساعد للقطاع على هاتف 25371880، وعبر الإيميل التالي [email protected]، أو من خلال الحضور شخصيا للوزارة  للرد على أي استفسارات.

back to top