الوافد مواطن في عمومي «الطائرة»

نشر في 09-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-09-2014 | 00:01
اعتمدت لجنة المسابقات وشؤون اللاعبين في اتحاد كرة الطائرة مشاركة اللاعب الوافد "مواليد الكويت" كلاعب مواطن في مسابقات فئة العمومي وذلك بدءا من الموسم المقبل فقط.

جاء اتخاذ القرار خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة المسابقات أمس الاول بحضور نائب رئيس الاتحاد محمد العجمي.

وسيتم بنهاية الموسم تقييم التجربة واتخاذ القرار المناسب باستمرار التجربة أو إلغائها، وتم رفع توصية بهذا القرار لمجلس إدارة الاتحاد لاعتماده بشكل رسمي في اجتماع مجلس الادارة المقبل.

كما اعتمدت اللجنة لائحة المسابقات السابقة وإلغاء بعض بنود الجزاء في اللائحة حسب توصيات الأندية في اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي عقده الاتحاد الأسبوع الماضي، وتم اختيار مالك العنزي نائبا لرئيس لجنة المسابقات وشؤون اللاعبين بدلا من عبدالكريم جاولي الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في المنصب.

ومن القرارات التي رفعت اللجنة توصيات بها لمجلس إدارة الاتحاد، إقرار مشاركة الأندية الإجباري بمنافسات مهرجانات الصغار تحت 11 سنة مع تخفيض عدد اللاعبين.

يذكر ان مشاركة الوافدين من مواليد الكويت كانت تقتصر على المراحل السنية فقط في الوقت السابق، وكانوا يعاملون كمحترفين في مسابقة العمومي، وبعد قرار الاتحاد بمنع مشاركة المحترف في المسابقات المحلية تم السماح لمواليد الكويت فقط بالمشاركة في فئة العمومي.

back to top