حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الأولى لبطولة البحرين لسباق السرعة "دراغ ريس" الجولة الثانية التي اختتمت منافساتها أمس الأول.

Ad

وأسفرت النتائج في فئة "السيارات" عن نيل المتسابق تركي الحميدي المركز الأول في منافسة فئة الـ"برو.مود"، كما حقق سالم التميمي المركز الأول في فئة "4.5"، وحل ثانيا المتسابق علي حمزة.

وفي فئة "سوبر. ستريت" حقق عبدالله خداده المركز الأول، وجاسم المقهوي المركز الثاني، في حين حصل محمد تشو على المركز الثاني في فئة "ستريت 8 سلندر".

وعلى صعيد سباقات الدراجات النارية في فئة "برو. بايك" نال عبدالعزيز فتح الله المركز الاول، وحل محمد بوراشد ثانيا، بينما نال محمد العواد المركز الثالث ليحتكر المتسابقون الكويتيون هذه الفئة.

أما في فئة "سوبر.ستريت.بايك" فحصل مسفر المسفر على المركز الأول، وجاء زميله أحمد الجعيدان ثانيا، ويعقوب العلي ثالثا، وفي "ستريت. بايك" حصل مسفر المسفر على المركز الأول، وجاء زميله بدر بن عيدان ثانيا، في حين جاء محمد البرجس ثالثا.

وعقب ختام المنافسات أشاد رئيس لجنة الـ"دراغ.ريس" في نادي باسل سالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية الشيخ دعيج الفهد بما قدمه المتسابقون "الذين تمكنوا من مجاراة أفضل السائقين في المنطقة، وعكس المستوى الحقيقي للعبة في الكويت".

وأعرب الفهد، الذي ترأس وفد النادي الى البطولة، عن أمله أن يواصل المتسابقون الكويتيون تقديم مستويات مميزة في الجولات المقبلة تؤكد زعامة الكويت للعبة في المنطقة.

وأشاد بجهود القائمين والمسؤولين عن بطولة البحرين لرياضة المحركات على ما يولونها من اهتمام

 "كان ومازال السبب الرئيسي الذي يقف خلف نجاحها"، واصفا حلبة البحرين الدولية بأحد أفضل المضمارات في تطبيق المعايير العالمية في سباق السيارات.