الأولمبي يخسر من الإمارات في افتتاح «الخليجية»

نشر في 17-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2015 | 00:01
مني منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم بهزيمة من نظيره الاماراتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في افتتاح البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، المقامة حاليا في المنامة، سجلهما يوسف البلوشي (70) وعلي سالمين (92).

وجاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوى، لاسيما في الشوط الأول الذي انتهى سلبيا، لعبا ونتيجة، بينما انتفض المنتخب الإماراتي في الشوط الثاني، وكانت له اليد الطولى في المباراة، ساعده على ذلك مبالغة المنتخب الأولمبي في الرجوع الى الوراء، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 70 سجل المنتخب الاماراتي الهدف الأول، بعد ان تم اختراق الجهة اليسرى للأزرق وإرسال كرة عرضية سددها يوسف البلوشي في شباك الحارس سعود الجناعي، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع أضاف علي سالمين الهدف الثاني في ظل اندفاع هجومي للأزرق بحثا عن التعادل.

ومن المنتظر ان يواصل الأزرق، الذي حل في المجموعة الأولى بالبطولة بجوار الإمارات وقطر، بينما تضم المجموعة الثانية البحرين والسعودية وعمان، تدريباته في المنامة، قبل خوض ثاني مواجهاته في البطولة غدا أمام قطر، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.

back to top