تختتم اليوم منافسات الجولة 23 من دوري ڤيڤا بإقامة مباراة واحدة تجمع بين القادسية وضيفه الساحل في تمام الساعة 8.10 مساء، وهو اللقاء المؤجل بسبب ارتباط الأصفر بمواجهة فريق استقلال دوشانب الطاجيكي التي خسرها الأصفر بهدفين نظيفين.

Ad

 وكان من المقرر أن تقام مواجهة اليوم على ملعب الساحل إلا أن مجلس ادارة الاخير وافق على طلب نظيره في القادسية على نقل المباراة إلى استاد محمد الحمد، لأنه اكثر جاهزية وقابلية لاستضافة الجماهير.

 ويدخل الأصفر مواجهة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 49، ويسعى بطبيعة الحال الى الفوز لاستعادة المركز الثالث والتقدم على السالمية والجهراء، كما انه يريد تقديم افضل العروض في مبارياته الاربع القادمة لإرضاء جماهيره الغاضبة من أدائه محلياً وآسيوياً، ولن تكون مهمته صعبة مساء اليوم في مواجهة خصم يحتل المركز 13 على لائحة الترتيب وتكبد 16 هزيمة مقابل انتصارين و4 تعادلات مسجلاً 19 هدفا مقابل 63 دخلت مرماه.

ورغم معاناة عدد كبير من لاعبي القادسية من إصابات خفيفة ومشاكل عضلية ابرزهم حمد امان وعبدالعزيز المشعان وطلال العامر وفيصل العنزي الذين لم تتأكد مشاركتهم بعد، فان ذلك لن يعوق عمل مدربه الوطني راشد بديح، الذي يملك دكة بدلاء قوية قادرة على تحقيق انتصار معنوي للفريق يعيده إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة الآسيوية غير المتوقعة.