استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات بالدوري المصري الممتاز عقب تغلبه على حساب دمنهور بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأول (السبت)، بالجولة السابعة للمسابقة، ليرفع الأحمر رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثاني عشر، وله مباراتان مؤجلتان أمام وادي دجلة والاتحاد السكندري.

Ad

تقدم عماد متعب للأهلي في الدقيقة 30، ثم تعادل حمدي فتحي من ضربة رأس لدمنهور ثم تقدم محمد رزق للأهلي في الدقيقة 50 وتعادل أبو كونيه لدمنهور في الدقيقة 59 ثم أحرز عماد متعب الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 83 و92 من عمر المباراة التي بدأت بنشاط هجومي من جانب الفريقين في ظل التغييرات التي أجراها الإسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني للأهلي بإبقاء حسام غالي بديلا لأول مرة هذا الموسم، بينما أشرك موسى يدان وعماد متعب وباسم علي وصبري رحيل بشكل أساسي بخلاف تشكيلة الفريق في اللقاء الأخير أمام الأسيوطي.

وفي نفس مباريات الجولة، حقق إنبي فوزا ساحقا على حساب ضيفه الأسيوطي برباعية مقابل هدف واحد، ورفع النادي البترولي رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند نقطتين في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

كما حقق سموحة أول انتصاراته تحت قيادة الفرنسي لافاني على حساب نظيره حرس الحدود بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيم عبد الخالق وأحمد سعيد "أوكا" في الجولة ذاتها، ورفع سموحة رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثامن، بينما ظل الحرس محتفظاً بالصدارة برصيد 14 نقطة رغم الخسارة.

النصر يستضيف بتروجيت

يستضيف فريق النصر نظيره بتروجيت في الخامسة عصر اليوم باستاد بتروسبورت في مستهل مباريات الأسبوع الثامن للدوري .

ويسعى أبناء سيد عيد المدير الفني للنصر إلى الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق منذ صعوده من الدرجة الثانية بعدما استقبل مرماه 20 هدفا بينما لم يحرز مهاجموه إلا 6 أهداف فقط جعلت الفريق يحتل المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل أمام حرس الحدود .

في المقابل، يدخل بتروجيت اللقاء وفي جعبته 10 نقاط بعد فوزه الأخير الذي حققه على المقاولون العرب بهدفين لهدف، وهو ما أدى إلى تهدئة الأمور داخل مجلس إدارة النادي بعد دخول الفريق إلى منطقة وسط الملعب.