تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة السابعة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا اليرموك مع الكويت، ويلعب في السادسة مساء الفحيحيل مع برقان، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء بلقاء يجمع كاظمة والعربي، وتجرى جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية.

Ad

في المباراة الاولى، ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت الثاني بـ8 نقاط لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في حملة دفاعه عن لقبه في الدوري، على حساب اليرموك صاحب المركز الثامن برصيد 4 نقاط، نظرا للفارق الواضح بين مستوى الفريقين.

وفي المباراة الثانية، يضرب الفحيحيل الحادي عشر بـ4 نقاط بكل قوة لايقاف تقدم برقان، الوافد الجديد على البطولة هذا الموسم، وصاحب المركز الثاني عشر بـ3 نقاط، في مباراة من المرجح أن تكون في غاية الاثارة والندية لتقارب مستوى الفريقين.

كاظمة والعربي

وفي المباراة الثالثة، يسعى البرتقالي، الرابع بـ8 نقاط، إلى استعادة نغمة الانتصارت مجددا بعد سقوطه أمام السالمية في المباراة الاخيرة، وتحقيق الفوز على حساب العربي الخامس بـ6 نقاط، والطامع كذلك في مواصلة سلسلة انتصاراته بالدوري في مباراة صعبة على الفريقين.

فوز السالمية والجهراء

وكانت نتائج المباريات الثلاث التي جرت أمس الاول ضمن نفس المرحلة أسفرت عن فوز الجهراء على خيطان بنتيجة 31-25، كما حقق السالمية فوزه الرابع على التوالي على حساب الساحل بنتيجة 28-25.

وتغلب القادسية على منافسه الشباب بنتيجة 34-23، وبذلك واصل القادسية تربعه على قمة الترتيب، بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة، ورفع السالمية رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع مؤقتا.

وارتقى الجهراء للمركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما بقي الشباب على رصيده 5 نقاط في المركز الثامن، وخيطان بـ4 نقاط في المركز الحادي عشر، وأخيرا الساحل بنقطة واحدة في المركز قبل الاخير.

برقان يضم رباعي السماوي

نجح فريق برقان لكرة اليد في الحصول على خدمات رباعي نادي السالمية جاسم الغريب ويعقوب الموسوي وخالد بطي وعبدالعزيز كرم على سبيل الإعارة لمدة عام، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تغلق في 12 يناير الجاري، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.