الأزرق يختتم استعداداته في عجمان

نشر في 21-12-2014 | 00:09
آخر تحديث 21-12-2014 | 00:09
No Image Caption
الجهاز الطبي يمنع المطوع وباني من المشاركة
يضع مدرب منتخب الكويت لكرة القدم نبيل معلول اليوم اللمسات النهائية على خطة الأزرق، لمواجهة العراق الودية والمقررة غداً في عجمان، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس آسيا.
يختتم منتخب الكويت لكرة القدم تدريباته في عجمان مساء اليوم، استعداداً لمواجهة المنتخب العراقي ودياً غداً، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس آسيا التي ستنطلق في التاسع من الشهر المقبل.

وسيغادر الأزرق عجمان بعد غد إلى معسكر كامبيرا بأستراليا، حيث يتخلل هذا المعسكر مواجهة ودية أمام المنتخب الإماراتي في 3 يناير المقبل، قبل الانخراط في منافسات كأس آسيا، حيث يستهل الأزرق مواجهاته أمام صاحب الضيافة المنتخب الأسترالي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم معهما المنتخبين العماني والكوري الجنوبي.

ويتخلف عن توليفة الأزرق حتى الآن ثلاثي قلب الدفاع مساعد ندا، وحسين فاضل، وخالد إبراهيم، بالإضافة إلى لاعب الوسط فهد العنزي، الذي غاب عن مرافقة الفرق بحجة فقدان جواز سفره، والرباعي لن يتمكن من اللحاق بالمباراة الودية الأولى أمام المنتخب العراقي غداً، ومن المقرر أن يلتحق فاضل بوفد الأزرق قبل السفر إلى أستراليا في عجمان، بينما سيلتحق ندا بالوفد في الخامس والعشرين في أستراليا، وسيكون التحاق خالد بالوفد الجمعة المقبلة في كامبيرا، بعد أن ينهي اختباراته الدراسية.

ترتيبات معلول

وحرص مدرب منتخب الكويت نبيل معلول على البحث عن بدائل لتعويض غياب قلب الدفاع فاضل وندا وإبراهيم عن مواجهة العراق الودية المقررة غداً، واستدعى عامر المعتوق وفهد الهاجري للقيام بمهمة قلب الدفاع، بينما سيكون محمد فريح في الجهة اليمنى، وفهد عوض في الجهة اليسرى لدفاع الأزرق في مواجهة العراق.

واسترعى انتباه المدرب الجدية الكبيرة من جميع اللاعبين في التدريبات، أملاً في اللحاق بمواجهة العراق التي تعد الظهور الأول للاعبين أمام المدرب الجديد، الذي يسعى إلى تكوين صورة كاملة عن الأزرق قبل انطلاق كأس آسيا، ويسعى الجميع إلى الظهور في تلك الصورة بشكل يؤهله للمشاركة وتمثيل الكويت في كأس آسيا.

البناي يرفض مشاركة المطوع وباني

من جهة أخرى، استجاب الجهاز الفني لرغبة الجهاز الطبي لمنتخب الكويت بقيادة عبدالمجيد البناي، في ما يخص عدم الاستعجال بالدفع ببدر المطوع، وعبدالرحمن باني، وكل منهما عانى من قبل إصابات عضلية.

 وقال البناي في اتصال مع «الجريدة» إن «المطوع وباني لن يشاركا في ودية العراق، لعدم جاهزيتهما بالشكل المطلوب للمباراة»، مضيفا «أنهما في حاجة إلى مزيد من التدريبات، للانخراط بقوة في المباريات الرسمية والودية».

وأشار البناي إلى أن حالة اللاعب طلال العامر، الذي كان ضمن قائمة اللاعبين المصابين، باتت جيدة، وتم السماح له بالمشاركة في المباريات، حسب حاجة الجهاز الفني.

back to top