الأرجنتين تسحق بوليفيا ودياً

نشر في 08-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-06-2015 | 00:01
No Image Caption
اكتسحت الأرجنتين ضيفتها بوليفيا بخماسية نظيفة، في إطار استعداداتهما للمشاركة في بطولة أميركا الجنوبية لكرة القدم، التي تنطلق في تشيلي 11 الجاري.
سحق المنتخب الارجنتيني ضيفه البوليفي بخمسة أهداف نظيفة امس في مباراة كرة القدم الودية  الدولية التي جمعت بينهما في بوينس آيرس.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كوبا أميركا بتشيلي، حيث تلعب الأرجنتين ضمن المجموعة الثانية برفقة جامايكا واوروغواي وباراغواي، ويستهل الفريق مشواره في البطولة السبت المقبل بمواجهة باراغواي فيما تلعب بوليفيا ضمن المجموعة الأولى بجانب تشيلي والإكوادور والمكسيك، وتلتقي بوليفيا يوم السبت مع المكسيك.

ورغم غياب الساحر ليونيل ميسي لانشغاله بقيادة برشلونة الاسباني للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي الذي يضم في صفوفه الهداف الأرجنتيني كارلوس تيفيز، تقمص أنخيل دي ماريا صانع لعب مانشستر يونايتد وسيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي دور البطولة في صفوف منتخب التانغو.

وافتتح دي ماريا التسجيل في الدقيقة 24 وبعد أربع دقائق فقط أضاف أغويرو الهدف الثاني من ضربة جزاء.

وسجل أغويرو الهدف الثاني له والثالث للأرجنتين في الدقيقة 31 ثم أحرز الهدف الثالث له والرابع لبلاده في الدقيقة 50 قبل أن يختتم دي ماريا التسجيل في الدقيقة 55 من ضربة جزاء.

من جانبها، استعرضت الأوروغواي أمام ضيفتها غواتيمالا، واكتسحتها 5-1 وديا في مونتيفيديو أمس الأول السبت.

وسجل للاوروغواي دييغو فورلان (3) وادينسون كافاني (19 و32 من ركلة جزاء) وجيورغيان دي اراسكايتا (55) وابل هرنانديز (56)، ولغواتيمالا ويلسون لالين (78).

فالكاو يقود كولومبيا للفوز

من جهته، قاد رادميل فالكاو المنتخب الكولومبي للفوز على نظيره كوستاريكا، بهدف نظيف في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت منتخب باراغواي بضيفه هندوراس. وسجل فالكاو هدف الفوز لمنتخب كولومبيا بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة، مستغلا تمريرة خوان كوادرادو.

وجاء تألق فالكاو في الوقت المناسب، خاصة بعد إعلان مانشستر يونايتد الإنكليزي أنه لن يجدد إعارة اللاعب، وسيعيده إلى فريقه موناكو الفرنسي.

وتلعب كولومبيا ضمن المجموعة الثالثة في كوبا أميركا بتشيلي، حيث تستهل مشوارها في البطولة بمواجهة فنزويلا الأحد المقبل، ثم تواجه البرازيل وبيرو.

(د ب أ)

back to top