ضبط 4 متعاطين بالجهراء والنسيم

نشر في 27-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-10-2014 | 00:01
تمكّن رجال أمن محافظة الجهراء، وبتعليمات مباشرة من مدير أمن المحافظة، اللواء إبراهيم الطراح، من ضبط 4 أشخاص؛ اثنان منهم مواطنان والآخران من غير محددي الجنسية، وذلك بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وعثر بحوزتهم على كميات من المواد والحبوب المخدرة.

وفي تفاصيل القضية الأولى، التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة" أنه أثناء إقامة رجال أمن مديرية أمن الجهراء نقطة أمنية على مدخل المنطقة الصناعية، اشتبهوا بإحدى المركبات التي كان يستقلها شخصان كانا بحال غير طبيعية، لافتا إلى أن أفراد النقطة استوقفوا قائد المركبة ومرافقه، وتبين أنهما بحال تعاط، وتم تفتيش مركبتهما احترازيا، فعثر رجال الأمن على كميات متفاوتة  من مواد الحشيش والشبو والماريغوانا.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استعلموا عن اسم قائد المركبة وهو مواطن ومرافقه (غير محدد الجنسية)، وتبين أنهما مطلوبان لإدارة التنفيذ المدني على ذمة قضايا، فأحالهما رجال الأمن الى جهات الاختصاص، بعد تحريز المواد المخدرة.

ماريغوانا و«مخدرة»

في «ممشى النسيم»

وفي قضية أخرى، قال مصدر أمني إن رجال أمن الجهراء كانوا في مهمة روتينية بالقرب من ممشى منطقة النسيم، عندما اشتبهوا بإحدى المركبات المتوقفة بالقرب من الممشى، وتوجهوا اليها للاستعلام عنها، فشاهدوا شخصين بداخلها بحال غير طبيعية.

وبتفتيش المركبة احترازيا عثر بداخلها على كميات مادة الماريغوانا وحبوب مخدرة، فأحيل قائد المركبة ومرافقه، وهما مواطن وغير محدد الجنسية، الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

back to top