ابنة الثالثة سقطت من «الثاني»

Ad

لقيت طفلة آسيوية (3 سنوات) مصرعها مساء أمس الأول، إثر سقوطها من الدور الثاني بإحدى البنايات في منطقة جليب الشيوخ.

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بأن طفلة آسيوية سقطت من الدور الثاني لشقة ذويها في منطقة جليب الشيوخ لتلقى حتفها فورا، وتم رفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن تحفظوا على والدي الطفلة وسجلت بحقهما قضية «إهمال في رعاية قاصر»، وأحيلت الى جهات الاختصاص.

«أمن العاصمة» يوقع مطلوباً هندياً

تمكن رجال أمن العاصمة من ضبط هندي (مواليد ١٩٨٤) وتبين أنه «مطلوب للحبس 6 أشهر في قضية سكر بيّن».

من جهة أخرى تم الاشتباه في بدون، وبالاستعلام عنه تبين أنه «مطلوب إلقاء قبض للإدارة العامة لمكافحة المخدرات»، فأحيل لجهة الاختصاص.

 كما ضبط مواطن (مواليد 1977) وتبين أنه مطلوب طلب إحضار مدين بمبلغ 7216 دينارا، وأحيل الى إدارة معاونة التنفيذ المدني.

 وتم ضبط مواطن مواليد (1960)، وبعد الاستعلام عنه تبين أنه مطلوب طلب إحضار مدين بمبلغ 3629 دينارا، فأحيل الى إدارة معاونة التنفيذ المدني.

وتم أيضا ضبط المدعو (غ. ك - مواليد ١٩٦٢)، وتبين أنه مطلوب مدين مبلغ ٣٠٤٣ دينارا، وحوّل إلى إدارة التنفيذ المدني.

كما ضبط أمن العاصمة «وانيت» بالاستعلام تبين أنها مطلوبة في قضيتي سرقة، الأولى بمخفر جليب الشيوخ، والثانية بمخفر مبارك الكبير، وأحيلت الى مخفر الصليببخات.

من جهة أخرى، ضبط «أمن العاصمة» مركبة (وانيت) وتبين أنها مطلوبة قضيه اصطدام وهروب، وتم التحفظ عليها وإحالتها الى مخفر الفروانية.

ضبط تشكيل عصابي

في إطار الجهود الأمنية التي تقوم بها قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية لضبط مهربي المخدرات ومروجيها، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 مصريين يجلبون المواد المخدرة إلى البلاد من العراق عبر منفذ العبدلي، بواسطة أحد سائقي الشاحنات، وتلك الشبكة على اتصال بأحد نزلاء السجن المركزي لتسهيل بيع المخدرات لحسابهم.

وبعد تكثيف التحريات وضعوا تحت المراقبة، وبعد تسلمهم كمية كبيرة من مادة الشبو المخدرة، تم ضبطهم وعثر بحوزتهم على كيلوغرامين منها.

واعترفوا بأنهم اعتادوا جلبها إلى البلاد بقصد الاتجار، وأحيل المتهمون والمضبوطات الى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم.

ضبط آسيويين حاولا تهريب الماريغوانا

تمكنت الفرقة الجوالة للجمارك من ضبط آسيويين حاولا تهريب مادة الماريغوانا المخدرة أمس. وقال مصدر جمركي إن مفتشات الجمارك اشتبهن في آسيويين كانا يحملان كمية من العلب البلاستيكية التي تحتوي على التمر الهندي، وعند تفتيش العلب اتضح وجود نحو كيلوغرام من مادة الماريغوانا، فأحيل المتهمون والمضبوطات إلى «مكافحة المخدرات».