قال البرتغالي تياغو مينديش، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، إنه سعيد للغاية بالحديث الدائر عن احتمالية التجديد لمدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني لخمس سنوات، مشيرا إلى أنه يأمل في أن يكونوا عشرة أعوام.

Ad

وقال اللاعب في مؤتمر صحافي، "قرأنا هذا الأمر في بعض وسائل الاعلام وهو يسعدنا كثيرا، أعتقد أن الحديث يدور حول خمس سنوات، ولكن نحن نأمل في أن يكونوا عشرة أعوام، نحن سعداء للغاية والجمهور أيضا".

وأضاف "هذا الموضوع يخص المدرب والنادي ولا يمكن أن يفقدنا تركيزنا، نحن في فترة مهمة من الموسم، ولا نرغب في تشتيت انتباهنا، نعرف جميعا ما الذي يعنيه سيميوني بالنسبة للنادي، ونتمنى استمراره لأطول فترة ممكنة".

وأشار اللاعب إلى أن الفريق في قمة التركيز لمبارياته المقبلة، وأولها مواجهة الأربعاء أمام بايرليفركوزن في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأوضح ان "العام الماضي قدمنا مستوى متميزا في دوري الأبطال ونرغب في تكرار الأمر، علينا تقديم مباراة عظيمة أمام بايرن ليفركوزن، عامة لا توجد مباراة سهلة، وبكل تأكيد سنعاني ولكن نأمل العبور من هذه المرحلة".

وتابع "خلال الأسبوع الماضي كانت أمامنا فرصة للاستعداد جيدا لهذه المرحلة المهمة من البطولة، أعتقد أن كل اللاعبين في أفضل مستوياتهم، ولكن نعرف أن النتائج هي أساس كرة القدم، لذا نرغب في تحقيقها لإثبات أننا في أفضل حال".

(إفي)