العدواني: «العنابي» أنهى ملف المحترفين بثلاث صفقات

نشر في 06-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-01-2015 | 00:01
قال مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، ظاهر العدواني، إن العنابي قد انهى ملف التعاقد مع اللاعبين المحترفين بالاتفاق مع ثلاثة لاعبين هم لاعب خط وسط «البنزرتي التونسي» الدولي احمد الحران، ولاعب خط الوسط المهاجم البرازيلي تياغو بيريتا، والمدافع المصري محمود فتح الله.

وأوضح ان الفريق بانتظار وصول محترفيه لتوقيع عقودهم بشكل رسمي قبل تقديمهم للإعلام في مؤتمر صحافي، حيث سيكون الحران اول الواصلين وذلك فجر الغد، يتبعه البرازيلي بيريتا فجر الجمعة. بينما لايزال فتح الله ينتظر استلام مخالصته المادية من ناديه طلائع الجيش والمتأخرة لسفر رئيس النادي والمتوقع عودته نهاية الأسبوع الجاري.

وبيّن العدواني ان اختيار هذا الثلاثي المحترف جاء بعد دراسة متأنية للسير الذاتية لجميع اللاعبين المعروضين على النادي، قبل الوقوف على الاسماء الثلاثة المنتظر منهم ان يكونوا اضافة كبيرة للعنابي بتقديم نتائج ايجابية في المرحلة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني من خلال التعاقدات الى تعويض اخفاق المحترفين السابقين الذين تم انهاء عقودهم مع المدرب الكرواتي رادان، بعد تراجع الفريق على مستوى الاداء والنتيجة.

وأكدت مصادر داخل الفريق ان التونسي الحران سيوقع مع النصر عقدا لمدة عام ونصف العام يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، حيث ينشد المسؤولون استقرار الفريق.

الجدير بالذكر، ان اسم الحران قد طرح بديلا للسنغالي ابراهيم با الذي ماطل في القدوم الى البلاد لتوقيع عقده بعد الاتفاق النهائي على جميع البنود.

back to top