معرفي: العربي لن يحضر اجتماع الاتحاد التنسيقي

نشر في 02-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-05-2015 | 00:01
أكد عضو مجلس إدارة النادي العربي عبدالرزاق معرفي عدم حضور ناديه للاجتماع التنسيقي الذي دعا إليه اتحاد كرة القدم المحلي مساء اليوم مع نظيره القادسية، والذي يهدف إلى الاتفاق حول الأمور التنظيمية والترتيبات التي تصاحب مواجهة الديربي بعد غد الاثنين في الجولة قبل الأخيرة من دوري فيفا.

وقال معرفي ان «إدارة الاخضر لن تحضر هذا الاجتماع التنسيقي استناداً إلى لوائح اتحاد كرة القدم، التي لا تتضمن أي اجتماعات تنسيقية بخصوص مباريات الدوري»، مشيرا الى ان «الاتحاد لا يحق له دعوة أي من الناديين سواء المضيف او الضيف لمناقشة هذه الترتيبات وكل ما يتعلق باستضافة المباراة الذي هو حق أصيل للأخضر».

وكان العربي قد أعلن رسمياً عن تخصيص مقاعد الجانب الأيمن فقط من المقصورة الرئيسية لجماهير القادسية، وهو ما أثار غضب الأخير الذي يؤكد مسؤلوه انهم منحوا جماهير الاخضر نصف المقاعد في مواجهة الذهاب، ويطالبون بمعاملتهم بالمثل، بينما يؤكد العرباوية انهم حصلوا على مقاعد اقل في المباراة المذكورة بخلاف بعض المضايقات دون أي احتجاج منهم، لأن كل ناد له الحق في تنظيم مبارياته التي يستضيفها على أرضه.

مغادرة هايل

وفي سياق آخر، غادر أمس نجم الأخضر المحترف الأردني احمد هايل متوجها الى بلاده لبدء إجازة قصيرة مدة عشرة ايام، سيجري خلالها بعض الفحوصات على لدى مختصين لزيادة الاطمئنان على اصابته التي اشغلت الشارع الرياضي مؤخراً.

معسكر  داخلي واستعدادات عادية

ومن ناحية أخرى يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي معسكرا داخليا في فندق ماريوت بعد نهاية حصته التدريبية مساء اليوم استعدادا لمواجهته بعد غد امام غريمه التقليدي القادسية، وهي المباراة التي ينتظرها الجميع بشغف كبير، خصوصا أنها ستحدد بشكل كبير بطل دوري فيفا.

ويهدف العرباوية من هذا المعسكر الى الحفاظ على وحدة الفريق وتركيز اللاعبين وإبعادهم عن الضغوط الاعلامية الكبيرة المصاحبة لهذه المباراة، والتي وصلت الى حرب اعلامية شرسة بين المعسكرين تحولت الى تحديات كبيرة بين جماهير القلعتين الصفراء والخضراء.

ومع هذه الظروف فضل الجهازان الفني والاداري للأخضر أن تكون الاستعدادات للمباراة بشكل اعتيادي وطبيعي كحال اي مواجهة اخرى دون اجتماعات مكثفة مع اللاعبين خوفا من فقدانهم التركيز، وخروجهم عن المألوف، وابتعادهم عن مستوياتهم في المباراة المرتقبة التي سيفتقد فيها الاخضر خدمات مدافعه أحمد عبدالغفور بداعي الايقاف لحصوله على 3 انذارات، وسيتم تعويضه بالعائد مؤخراً من الإصابة احمد ابراهيم، في حين يستمر غياب الاردني أحمد هايل وحميد القلاف المبتعدين حتى نهاية الموسم بداعي الاصابة.

وباتت عودة نجم خط الوسط الدفاعي طلال نايف واردة بشكل كبير، لكن تبدو الفرص ضئيلة بالنسبة للمدافع محمد فريح، وذلك بعد تعافيهما من اصابات عضلية مؤخراً ودخولهما في التدريبات مطلع الاسبوع الماضي.

back to top