وفاة 3 مواطنين في حوادث مرور نهاية الأسبوع

نشر في 29-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-03-2015 | 00:01
No Image Caption
لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما أصيب مواطن رابع في جروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء حادثين مروريين وقعا على طريق السالمي والدائري السابع.

انقلاب ووفاة على السالمي

وفي تفاصيل الحادث الأول، الذي رواه مصدر امني لـ»الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوقوع حادث انقلاب على طريق السالمي، مشيرا إلى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة مرور الجهراء ومركز اطفاء السالمي إلى موقع الحادث.

واضاف المصدر ان رجال المرور تبين لهم فور وصولهم أن الحادث أسفر عن وفاة قائد المركبة ومرافقه، وهما مواطنان في العقد الثاني من عمرهما، مشيرا إلى أن رجال الاطفاء عملوا على انتشال جثتي المواطنين وتسليمهما الى رجال الادلة الجنائية تمهيدا لنقلهما إلى ادارة الطب الشرعي، لافتا إلى ان رجال المرور عملوا على تنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث.

تصادم على الدائري السابع

وفي تفاصيل الحادث الآخر، التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، ذكر ان غرفة عمليات الادارة العامة للاطفاء تلقت بلاغا مساء امس يفيد بوقوع حادث تصادم ثنائي على طريق الدائري السابع، مشيرا إلى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء جليب الشيوخ إلى موقع البلاغ.

واضاف العقيد ان رجال الاطفاء عملوا فور وصولهم على اخراج المصاب الذي كان محشورا جراء اصطدام مركبته بمركبة أخرى تبين ان قائدها فارق الحياة، لافتا إلى ان رجال الاطفاء نجحوا في اخراج المصاب المحشور، وتمكنوا من انتشال جثة شخص آخر داخل مركبته وتسليمها الى رجال الادلة الجنائية الذي احالوها بدورهم الى ادارة الطب الشرعي، بينما أحيل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

back to top