الأصفر والأبيض غداً إلى عمّان والدوحة

نشر في 23-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-05-2015 | 00:01
لمواجهة الوحدات والشرطة الثلاثاء والأربعاء
يغادر فريقا القادسية والكويت لكرة القدم غدا إلى عمّان والدوحة لمواجهة الوحدات الأردني، والشرطة العراقي الثلاثاء والأربعاء المقبل على الترتيب ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي الذي يقام بنظام خروج المغلوب.

وستكون بعثة الأصفر هي السباقة إلى الأراضي الأردنية حيث تغادر عند الحادية عشرة من صباح الغد، وهو ما يعني قدرة الفريق على مباشرة التدريبات في عمان في نفس يوم الوصول، على أن تكون الحصة التدريبية خفيفة لإزالة الارهاق، في حين ستكون الحصة الأخيرة بعد غد على استاد الحسن الذي يستضيف المباراة عند السابعة من مساء الثلاثاء المقبل.

ومن المنتظر أن يترأس أحد أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية أو مدير الكرة محسن غانم وفد الأصفر، لاسيما ان رئيس النادي الشيخ خالد الفهد اعتذر عن مرافقة الفريق لظروف خاصة.

ولا تشهد صفوف القادسية أي غيابات باستثناء عامر المعتوق الذي يعاني تمزقا في العضلات الخلفية، إلى جانب نواف الخالدي للإصابة، بينما فضل سيف الحشان الاستمرار مع المنتخب لمواصلة تدريبات اللياقة أملا في اللحاق بالمباراة الأولى لمنتخب الكويت أمام لبنان.

ثقة باللاعبين

من جانبه، أبدى مدير الكرة في القادسية محسن غانم ثقته باللاعبين وقدرتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة، لاسيما بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق في نهائي كأس سمو أمير البلاد.

وقال غانم لـ«الجريدة» إنه مع الجهاز الفني طالب اللاعبين بالدخول في أجواء المباراة الآسيوية، والتي ستشهد مواجهة الأصفر لفريق جماهيري قوي هو الوحدات الأردني.

وأضاف غانم أن الأصفر سيحاول التغلب على بعد مقر الاقامة في عمان وملعب المباراة والتدريبات في إربد.

الكويت جاهز

وفي الكويت لا يعاني الأبيض أي غيابات في رحلته إلى الدوحة لمواجهة الشرطة العراقي على استاد الوكرة باستثناء وليد علي وأحمد حزام.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون الموجودون مع المنتخب إلى صفوف الفريق اعتبارا من الغد، لمصاحبة الفريق إلى الدوحة.

فينسيوس يقترب من الكويت

علمت «الجريدة» أن إدارة الكويت أنهت مفاوضاتها مع البرازيلي فينسيوس لاعب الجهراء السابق ليكون ضمن صفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقبل.

وستكون قيمة انتقال اللاعب 450 ألف دولار.

ويخضع فينسيوس في الوقت الحالي لجراحة الغضروف التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة من عمر الدوري.

back to top