بن عيدان يحرز لقب الجولة الرابعة لبطولة الكويت للراليات

نشر في 16-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2015 | 00:01
No Image Caption
أحرز المتسابق صلاح بن عيدان لقب الجولة الرابعة لبطولة الكويت للراليات التي اختتمت أمس الأول بمشاركة نخبة من أفضل المتسابقين الكويتيين والخليجيين وسط حضور جماهيري لافت.

وحلّ المتسابق القطري الشيخ حمد آل ثاني في المركز الثاني فيما جاء السعودي أحمد القشعمي ثالثاً وشهد السباق انسحاب ستة متسابقين بسبب أعطال فنية أبرزهم بطل الشرق الأوسط للراليات الكويتي مشاري الظفيري إثر تعرضه لحادث انقلاب أثناء السباق.

وفي هذا السياق، أثنى رئيس لجنة الراليات في نادي باسل سالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية الشيخ عذبي النايف على المستوى اللافت الذي ظهر به المتسابقون أثناء السباق وعكسوا خلاله قدرات فنية عالية وإصراراً على تحقيق أفضل النتائج، ما أسهم في رفع المستوى العام للبطولة.

وقال النايف، إن اللجنة المنظمة للرالي حرصت على اختيار مسارات المرحلة الخاصة التي بلغ طولها 86 كيلومتراً تقريباً قسمت بشكل مطابق للمواصفات الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (أف.آي.أيه).

وأضاف، أن فعاليات الرالي شهدت منافسة قوية بين المشاركين وجاءت الأوقات المحققة لمراحل الرالي الست متقاربة في حين شهد التصنيف الخاص بالمتسابقين خلال الرالي تغييراً مستمراً نظراً إلى حدوث أعطال ميكانيكية لسيارات مشاركين نتج عنها خروج بعضهم.

يذكر أن البطولة انطلقت في نوفمبر الماضي وشارك فيها من الكويت كل من صلاح بن عيدان وصالح غضنفر ومشاري الظفيري وسالم الظفيري وحسين مهدي وداود الغربللي وعلي الوزان وعبدالعزيز البشير وعبدالعزيز الظفيري ومسعود الصالح ومحمد الظفيري ومن قطر الشيخ حمد بن عيد آل ثاني وعبدالله الربان ومن السعودية أحمد القشعمي ومن الإمارات علي الشاوي ومن لبنان إيلي شتاتي.

(كونا)

back to top