الأهلي ضيفاً على «المقاولون» والزمالك يبحث عن القمة أمام الحدود

نشر في 05-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-11-2014 | 00:01
يحل فريق الكرة بالنادي الأهلي في الخامسة مساء اليوم ضيفا على المقاولون العرب في استاد الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة يدخلها الأحمر بمعنويات مرتفعة، بعدما استعاد توازنه برباعية في مرمى دمنهور في اللقاء الأخير، ورفع رصيده إلى 8 نقاط وله مباراتان مؤجلتان أمام الاتحاد السكندري ووادي دجلة، بينما يعاني ذئاب الجبل تذبذب النتائج عقب الخسارة الأخيرة أمام بتروجيت وتوقف رصيده عند 6 نقاط.

ويرفع المارد الأحمر شعار الفوز فقط لمواصلة انتصاراته، وعدم العودة للخلف، بعدما مر بفترة عدم توازن عقب الهزيمة أمام الرجاء ثم التعادل أمام الإسماعيلي والأسيوطي وسط أداء متذبذب.

في المقابل، يدخل المقاولون لقاء الليلة ولديه إصرار على الفوز لوقف نزيف النقاط في المباريات الماضية، ولتكون مواجهة اليوم فرصة لتصحيح المسار، ويسعى أصحاب الأرض لخطف الفوز ليكون بداية استعادة التوازن.

وعلى استاد الدفاع الجوي يدخل الزمالك اختبارا جديدا في الدوري، عندما يستضيف حرس الحدود في الثامنة مساء، في مباراة تحظى باهتمام الجهاز الفني للزمالك لمواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق الأبيض منذ تولي البرتغالي جيمي باتشيكو المسؤولية الفنية خلفا لحسام حسن، بينما يطمع حرس الحدود في مواصلة عروضه الطيبة والمنافسة على صدارة جدول ترتيب المسابقة، والخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية.

ويتطلع الزمالك، الذي يلعب برصيد 12 نقطة، إلى تحقيق الفوز، من أجل اعتلاء القمة التي يحتلها الحرس برصيد 14 نقطة.

ويلتقي في الثانية وخمس وأربعين دقيقة عصرا فريقا سموحة والمصري البورسعيدي على استاد الإسماعيلية، في مباراة غاية في القوة والندية بين الفريقين، نظرا لتقارب المستوى الفني والنقاط بينهما.

back to top