العربي يجدد الثقة ببونياك ويمنحه صلاحيات أكبر

نشر في 14-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-05-2015 | 00:01
جدد النادي العربي ثقته بمدرب الفريق الأول لكرة القدم الصربي بوريس بونياك ليستمر في مهامه على رأس الجهاز الفني للفريق إلى  نهاية عقده، مع إعطائه مساحة أكبر في صلاحيات ملف المحترفين والصفقات المحلية.

وسبق لبونياك أن أكد في تصريح لـ «الجريدة» أنه بحاجة إلى ست صفقات جديدة بواقع أربعة لاعبين محليين ومحترفَين، لمعالجة بعض نقاط الضعف التي يعانيها الأخضر، وأنه يرى مردود بعض اللاعبين الحاليين لايتناسب مع حجم وطموحات الأخضر.

وشدد بونياك على أنه لم يسبق له أن تحدث عن مستقبل المحترفين أو أعلن رغبته في استمرار أحدهم ورحيل الآخر، لكنه لم يخف وجود النية لدى البعض بالمغادرة، وعلى ضوء ذلك فإنه حدد قراراته بشأن هذا الملف.

ولعل أولى هذه الصفقات سيكون السوداني الموهوب نزار حامد في حال سارت الأمور كما هو منتظر وتوقيعه على العقد رسمياً، بعد أن وقع في وقت سابق على عقد مبدئي، ليكون بديلاًللسوري محمود المواس الذي سيكون أول المغادرين عن القلعة الخضراء، وقد يلحق به وبنسبة عالية مواطناه فراس الخطيب وأحمد الصالح.

وعلى صعيد متصل، تقرر أن يعقد مجلس الإدارة الأحد المقبل اجتماعاً لمناقشة وضع جميع الألعاب واتخاذ موقفه من جميع الأجهزة الإدارية والفنية لجميع الألعاب.

آخر كلام

من جانب آخر، استقر إداري الفريق الكروي الأول حسين عاشور أخيراً على اتخاذ قراره بشأن مستقبله في العمل بالجهاز الإداري بتقديمه استقالته رسمياً لمجلس الإدارة مساء أمس الأول بسبب ظروفه الخاصة التي تحول دون استمراره مع الأخضر، مؤكداً استعداده لخدمة النادي مستقبلاً من أي مكان وفي أي وقت.

back to top