نجح نادي الكويت في الحصول على خدمات الشقيقين فيصل وحسين صيوان لاعبي نادي الصليبيخات على سبيل الاعارة لمدة عام واحد، وذلك لدعم صفوف الفريق الاول لكرة اليد في الموسم المقبل الذي يسعى فيه الابيض للحفاظ على لقبي الدوري وكأس الاتحاد، إلى جانب خوض منافسات كأس آسيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقرر ان تستضيفها الدوحة نوفمبر المقبل.

Ad

يذكر أن الشقيقين صيوان لعبا لنادي القرين في الموسمين الماضيين، وساهما في حصول الفريق على لقب البطولة العربية في تونس مارس الماضي، وكذلك وصافة الدوري المحلي.

من جانبه، شكر نائب رئيس نادي الكويت رئيس جهاز كرة اليد خالد الغانم في تصريح للموقع الرسمي للنادي، مسؤولي نادي الصليبيخات على موافقتهم في قضية إعارة الاخوين صيوان، مؤكداً ثقته الكبيرة في قدرة وخبرة اللاعبين على تحقيق الإضافة اللازمة للفريق على المستويين المحلي والدولي خصوصاً خلال منافسات البطولة الآسيوية المقبلة.

 من جهتهما، أعرب الشقيقان صيوان عن سعادتهما البالغة بالانتقال لنادي الكويت في الموسم الجديد، متمنيين أن يكونا عند حسن الظن وقدر المسؤولية الملقاة على عاتقهما، في سبيل دعم الابيض خلال مشاركته في بطولات الموسم المقبل.

يذكر أن فريق الكويت سيقيم معسكرا تدريبيا خارجيا في فرنسا استعدادا لبطولة الدوري والمحلي والبطولة الآسيوية في شهر نوفمبر المقبل.

بدوره تعاقد نادي كاظمة رسمياً مع النجم عبدالعزيز نجيب لاعب فريقي السالمية والقرين سابقا، لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة، وذلك لتدعم صفوف الفريق الاول لكرة اليد بالنادي في الموسم الجديد الذي يسعى فيها مسؤولو النادي للظهور بشكل جيد والمنافسة على المراكز الاولى في البطولات المحلية.

وبذلك ينضم النجم نجيب إلى الثنائي حارس المرمى فهد العميري واللاعب ضاري الحملي اللذين انتقلا في وقت سابق من القرين إلى كاظمة على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد ايضا.

وتم إنهاء اجراءات تسجيل اللاعبين الثلاثة في كشوفات نادي كاظمة بالاتحاد، حسبما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الكويتي لكرة اليد.