الأصفر يفسخ عقد الأوزبكي ناغاييف بالتراضي

نشر في 27-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلن نادي القادسية فسخ عقد المحترف الأوزبكي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم ايفان ناغاييف بالتراضي، بعد أن أخفق اللاعب في إقناع الجهاز الفني بقيادة راشد بديح بإمكاناته.

ومن المقرر أن يقدم بديح تقريرا شاملا عن المحترفين نهاية الموسم الحالي، حيث تشير الدلائل إلى أن رشيد سوماليا سيكون المبتقي الوحيد في حال استطاعت إدارة النادي إقناعه بالبقاء، لاسيما أن اللاعب أكد لمقربين منه أنه سيرحل بنهاية عقده في الموسم الحالي.

من جهة أخرى، يغادر الفريق الأول لكرة القدم إلى تركمانستان فجر اليوم الاثنين، استعداداً لملاقاة فريق أهل التركمانستاني الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن المقرر أن يخوض الأصفر تدريبه الأول مساء اليوم في تركمانستان، على أن يكون التدريب الأخيرة غداً الثلاثاء.

 ويترأس الوفد مدير الفريق محسن غانم، ويضم إلى جانب الأجهزة الفنية والإدارية والطبية 19 لاعبا هم أحمد الفضلي، وعلي جواد، وعامر المعتوق، وضاري سعيد، ورشيد سومايلا، ومحمد خالد، وفيصل سعيد، وخالد القحطاني، وفهد الأنصاري، وطلال العامر، وسلطان العنزي، وعبدالله شيهو، وأحمد الظفيري، وعبدالعزيز المشعان، وحمد أمان، وبدر المطوع، وفيصل عجب، ودانيل سوبوتيتش، وسعود المجمد.

من جهة أخرى، أسند الاتحاد الآسيوي مباراة القادسية وأهل تركمانستان إلى الكوري لي مين كحكم للساحة، ومواطنه بأنك سيول (مساعد أول)، والمالديفي ذانفيك إبراهيم كمساعد ثان، واللبناني علي رضا كحكم رابع، وأحمد شاهر مراقبا للمباراة.

back to top