إبراهيم: أمامنا عمل جاد لتصحيح الأخطاء

نشر في 06-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 06-11-2014 | 00:01
No Image Caption
يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت تدريباته اليومية خلال فترة التوقف الحالية، استعداداً للمواجهة المقبلة ضمن دوري الرديف الأحد المقبل.
أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت محمد ابراهيم عن سعادته بأداء اللاعبين خلال التدريبات اليومية والتطور الكبير الذي يحصل يوما بعد آخر في صفوف الفريق، مؤكداً ان الفريق يحتاج إلى المزيد من العمل الجاد وتصحيح جميع الأخطاء التي وقع بها خلال الفترة الماضية للدخول بقوة من جديد في المنافسات المحلية والخارجية.

وقال ابراهيم، في تصريح لـ"الجريدة": "أعترف بوجود حاجة كبيرة إلى تدعيم الخط الدفاعي، الذي لم يظهر بالصورة المطلوبة مؤخرا، الا ان المجهودات الكبيرة المبذولة من مدافعي الابيض بدأت تجني ثمارها في التدريبات الأخيرة، بعد التطور الكبير الملحوظ عليهم"، مؤكدا ان جميع من في النادي يطمح إلى المنافسة وتحقيق جميع الالقاب التي يشارك بها الابيض خارجيا ومحليا.

وأشار الى ان الحكم على المحترفين لا يزال سابقا لأوانه، مضيفاً: "لدينا المزيد من الوقت لتقييم ادائهم مع الفريق قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، والذي سيتم خلاله رفع تقرير مفصل إلى مجلس الإدارة في حال اردنا الاستغناء عن اي منهم".

الاكتفاء بدوري الرديف

وأكد ان الابيض سيكتفي بالمباراة الودية التي لعبها ضد السالمية يوم امس الاول، وانتهت بفوز الابيض بهدفين لهدف، ولاسيما أن الفريق استفاد منها استفادة كاملة بعدما ارتقت الى مستوى المباريات الرسمية وشهدت تفاعلاً كبيراً من اللاعبين، موضحا ان الفريق سيكتفي بالمشاركة في منافسات دوري الرديف الذي ستلعب جولته المقبلة الأحد القادم.

واوضح ابراهيم ان منتخبنا الوطني يضم 5 لاعبين من الابيض وستكون الاستحقاقات المقبلة للأزرق خير اعداد لهم، حيث سيخدم هذا الابيض في منافسات المحلية والخارجية.

back to top