اتحاد السلة يحسم المشاركات الخارجية

نشر في 12-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-02-2015 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة حسمت موضوع ترشيحات المشاركات الخارجية للاندية، حيث سيقوم نادي الكويت باستضافة البطولة الخليجية للاندية التي تقام في الكويت خلال يونيو المقبل، بصفته بطل الدوري الموسم الماضي، كما تقرر أيضا منح القادسية فرصة المشاركة مع الكويت في البطولة الخليجية بصفته وصيف بطل الدوري.

وتنص اللوائح الخاصة باللجنة التنظيمية لبطولات الخليج، التي يترأسها القطري محمد المري، على ان البلد الذي يستضيف البطولة يشارك بفريقين، فضلا عن مشاركة حامل اللقب.

وقررت اللجنة منح الجهراء المشاركة في البطولة العربية للاندية التي لم يتحدد بعد مكان ووقت اقامتها، بصفته وصيفا لبطل الكأس، لأن بطل الكأس (القادسية) سيشارك مع الكويت في البطولة الخليجية، باعتبار ان اللائحة الخاصة بلجنة المسابقات باتحاد كرة السلة لا تسمح لاي فريق بالمشاركة في بطولتين خارجيتين.

وسيقوم الاتحاد بإرسال كتب الترشيح للاندية خلال الاسبوع المقبل، وفي حال اعتراض القادسية على المشاركة في بطولة الخليج، واختيار البطولة العربية بصفته بطلا للكأس، فسيتم ترشيح القادسية للمشاركة في البطولة العربية، على ان يشارك الجهراء في بطولة الخليج مع نادي الكويت، بيد ان مصادر أكدت ان القادسية طلب شفهيا المشاركة في بطولة الخليج.

back to top