ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية اليوم، سباق الجولة الثالثة لبطولة «أوتو.كروس» للسيارات في حلبة النادي بمشاركة عدد كبير من المتسابقين، ويتضمن خمس مراحل.

Ad

وقال رئيس لجنة الحلبات والسرعة في النادي الشيخ محمد الجراح، إن التسجيل للسباق سيكون يوم البطولة وقبيل انطلاقها مرجّحاً مشاركة أكثر من 50 متسابقاً.

منافسة قوية

وتوقع الجراح أن يشهد السباق منافسة قوية بين المتسابقين الذين يمتلكون قدرات فنية عالية تجعلهم قادرين على المنافسة حتى آخر جولة، لاسيما أن أياً منهم لم يضمن الفوز في البطولة، مؤكداً ثقته بقدرات المتسابقين على تسجيل مشاركة إيجابية في هذا المحفل المحلي الكبير.

وأثنى على التعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للشباب والرياضة في تنظيم البطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب، واصفاً التعاون بـ«البنَّاء والفعَّال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقاً للأمن والسلامة».

تحقيق الهدف المأمول

وأعرب عن الأمل في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة، متمنياً السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

يذكر أن المتسابق عبدالله الكوت توّج بمنافسات الجولة الأولى للبطولة تلاه عبدالله القعود ثانياً ثم آدم بوشهري ثالثاً في حين أسفرت منافسات الجولة الثانية عن إحراز المتسابق فيصل الشويعي المركز الأول متقدماً على أحمد الكندري الذي جاء ثانياً بينما حلَّ مسير بوشيبه ثالثاً.

(كونا)