كاظمة يستدرج الشباب... والتضامن والفحيحيل لفض الشراكة!

نشر في 20-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-03-2015 | 00:01
No Image Caption
3 مباريات في الجولة الـ 20 لدوري ڤيڤا
يلتقي اليوم كاظمة مع الشباب، والصليبيخات مع الساحل، عند الخامسة وعشر دقائق، في حين يواجه التضامن الفحيحيل الساعة 7.40، في انطلاق الجولة الـ 20 لدوري ڤيڤا لكرة القدم.

تدشن الجولة الـ20 من دوري فيفا لكرة القدم منافساتها اليوم بإقامة 3 مباريات، إذ يلتقي عند الساعة 5.10 دقائق مساء، كاظمة مع الشباب على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، والصليبيخات مع الساحل على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، بينما يواجه التضامن الفحيحيل الساعة 7.40 على استاد التضامن.

وعلى غير العادة، تقرر أن تقام غدا مباراة واحدة تجمع العربي مع اليرموك، بينما تختتم منافسات الجولة بثلاث مباريات بعد غد، بسبب مشاركة الكويت والقادسية في كأس الاتحاد الآسيوي، والجهراء في بطولة "خليجي 30"، بينما كان العرف جرى خلال الموسم الجاري، على إقامة منافسات الجولات السابقة الجمعة والسبت من كل أسبوع.

كاظمة والشباب

في المباراة الأولى بين كاظمة والشباب، يسعى البرتقالي، السادس برصيد 35 نقطة، إلى مواصلة انتصاراته ومستواه الجيد، بعد فوزه في الجولة الماضية على الساحل بأربعة أهداف لهدف، وذلك على الرغم من نقص صفوفه، حيث يفتقد جهود فيصل دشتي وطلال الفاضل بداعي الإيقاف، ومشاري العازمي لتواجده خارج البلاد لظروف خاصة، بينما سيتم حسم مصير البرازيلي تياغو الذي تعافى من إصابته، لكن الجهاز الطبي سيحسم مصيره مشاركته من عدمها اليوم.

في المقابل، يأمل الشباب صاحب المركز الـ 11 بـ 14 نقطة، استعادة توازنه بعد خسارته الفادحة أمام الكويت على أرضه ووسط جماهيره، في الجولة الماضية بخمسة أهداف نظيفة.

الصليبيخات والساحل

وفي المباراة الثانية يسعى الصليبيخات، الحصان الأسود للبطولة والذي يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة إلى تحقيق الفوز من أجل مطاردة كاظمة وتضييق الخناق عليه، أملاً في احتلال المركز السادس، خصوصاً أن الفريق بقيادة مدربه الوطني ماهر الشمري قدم مستوى رائعاً هذا الموسم، مصحوباً بنتائج جيدة غير متوقعة. ولن تكون مهمة الساحل، الذي يأتي في المركز الـ 12 برصيد 10 نقاط، سهلة، لكن الفريق يسعى إلى العودة بنقطة على أقل تقدير من أجل تحسين مركزه في البطولة.

التضامن والفحيحيل

وتشهد المباراة الثالثة، التي تجمع التضامن والفحيحيل، صراعاً من نوع آخر، للابتعاد عن مؤخرة الترتيب بفارق النقاط لا الأهداف، إذ رجحت الأهداف كفة التضامن المغلوب على أمره هذا الموسم، لاحتلال المركز قبل الأخير، بينما واصل الفحيحيل تذيله الترتيب، ولكل منهما 8 نقاط.

back to top