خيب فريق القادسية لكرة القدم آمال جماهيره في الإبقاء على حظوظه في المنافسة على درع الدوري، وذلك بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام اليرموك بهدف لمثله واتساع الفارق إلى 10 نقاط مع المتصدر العربي.

Ad

وقال مدير الكرة في القادسية محسن غانم، إن الفريق عانى غياب التركيز في مواجهة اليرموك أمس الأول التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري فيفا.

وأضاف غانم أن الاصفر مشتت ذهنيا في الوقت الحالي، بسبب الضغوط الإعلامية التي مورست على اللاعبين في الوقت السابق، وهو ما سيحاول مع الجهاز الفني والجميع في القادسية تجاوزه اعتبارا من مباراة اليرموك بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو أمير البلاد.

وأوضح انه فوجئ بما قدمه الأصفر في مواجهة اليرموك حيث ابتعد جميع اللاعبين عن مستواهم المعهود، وغابت الفرص الحقيقية تماما في الشوط الأول، ولم يتحسن الأداء كثيرا في الشوط الثاني رغم الدفع ببعض البدلاء المؤثرين.

وأشار غانم إلى أنه لا يمكن أن يلوم الجهاز الفني الجديد للأصفر بقيادة المدرب راشد بديح على ما قدمه الأصفر في المباراة، لاسيما أن أغلب اللاعبين في الفريق قد انضموا إلى التدريبات قبل 48 ساعة فقط من مواجهة اليرموك بسبب الارتباط بالمنتخبات الوطنية.

وبين أن القادسية يملك الكثير من اللاعبين الدوليين، وهو ما يحتم عليهم صناعة الفارق في المباريات حتى لو كان هناك قصور من الجهاز الفني للفريق.

وطالب غانم اللاعبين بنسيان أحداث المباراة، والالتفات لمواجهة بعد غد التي توقع غانم أن يظهر فيها الأصفر بشكل مغاير عن مباراة أمس الأول.

المطالبه بإبعاد دانييل

وكانت جماهير القادسية قد صبت جام غضبها على المحترف الكرواتي في الفريق دانييل، مطالبة الجهاز الفني بإبعاده عن المباريات في ظل تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ويبدو أن دانييل سيكون الضحية المقبلة في القادسية بعد إقالة المدير الفني السابق للفريق أنطونيو، واستقالة مدير جهاز الكرة رفاعي الديحاني.

فرحة في اليرموك

في المقابل عمت فرحة كبيرة فريق اليرموك بعد التعادل مع القادسية، وذلك في ظل احتفاظ مدرب الفريق لويس مانديل بأكثر من 7 لاعبين من العناصر الأساسية خارج القائمة لتجهيزهم للمباراة المرتقبة بعد غد أمام القادسية في قبل نهائي كاس الأمير.

وقال مدرب الفريق الإسباني لويس مانديل بعد المباراة إنه يثق بجميع لاعبيه، وعليه منح بعض اللاعبين المؤثرين في تشكيلة الفريق راحة لادخارهم لمواجهة بعد غد.

وأضاف مانديل أنه يدرك أن مواجهة القادسية المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق، وعليه لابد من الاستعداد بشكل لائق للظهور بمستوى الطموح، لاسيما أن الفرصة في الكأس ستكون الأخيرة لتحقيق انجاز في اليرموك بالموسم الحالي.