... ومرتضى منصور: الروابط ستنتهي ولن تعود مرة أخرى

نشر في 05-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-09-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن لجنة الأندية التي تدير مسابقة الدوري الممتاز المحلي خلال مباريات الموسم الجديد اتفقت نهائياً على حل جميع روابط الألتراس الخاصة بجميع أندية الدوري الممتاز، على أن يتم إنشاء روابط جديدة يتم إطلاق عليها "روابط محبي الأندية" فقط، وذلك لكي تكون البديل المناسب للحضور الجماهيري في المدرجات والملاعب في الفترة المقبلة.

وقال منصور بصفته رئيس اللجنة لـ"الجريدة" ان "روابط الألتراس سوف تنتهي بشكل تام، لكي تعود مباريات كرة القدم في مصر إلى الانتظام من جديد، بعيداً عن التهديدات المباشرة وغير المباشرة التي كانت تصدر من جانب الألتراس بالاقتحام والتشجيع في المباريات على الرغم من وجود قرارات رسمية من الجهات الأمنية المتمثلة في وزارة الداخلية والقوات المسلحة بإقامة الدوري العام في آخر موسمين بدون أي حضور جماهيري في المدرجات".

وأضاف مرتضى: "سيتم إصدار قرار رسمي بالموافقة على قانون شغب الملاعب، وتطبيق كل العقوبات الرادعة لجميع المشتركين في الجرم، وسيتم عرض القانون بكامل بنوده على مجلس الوزراء، ولكي يحصل على موافقة رئاسة الجمهورية".

واختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته، قائلا: "سوف يكون هناك استمارة من أجل دخول المباريات في الموسم الجديد، حتى يتم السماح للجماهير الحقيقية لدخول الملاعب المختلفة على مستوى جميع الأندية"، مشدداً على أنه سوف يتم تفتيش الجمهور تفتيشاً ذاتياً.

back to top