كاظمة يسقط الأصفر ويؤكد علو كعبه على أندية «ممتاز الطائرة»

نشر في 06-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-03-2015 | 00:01
اثبت فريق كاظمة للكرة الطائرة علو كعبه على فرق "المجموعة أ" بالقسم الثاني من الدوري الممتاز، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، والذي جاء على حساب نظيره القادسية بثلاثة أشواط مقابل لاشيء(25-19، 25-21، 25-19) في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول، في صالة نادي الكويت بكيفان.

وبذلك يرفع البرتقالي رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما بقي الأصفر بنقطتين في المركز الثاني.

وقدم الفريقان مباراة أكثر من رائعة غلب عليها طابع الندية والإثارة في معظم فتراتها، لكن الأفضلية كانت دائماً صوب البرتقالي الذي تمكن بفضل تألق جميع لاعبيه من إحكم السيطرة على مجريات اللقاء، مستغلين كثرة الأخطاء الشخصية وحالة عدم الاتزان التي عاناها لاعبو الأصفر على مدار الأشواط الثلاثة.

ومنذ بداية اللقاء برزت لمسات مدرب كاظمة الصربي ألكسندر في تشكيل الفريق والتناغم المميز الذي أدار من خلالها مجريات اللعب، حيث دفع بمحمد اسحاق وناصر الرفاعي في الخط الأمامي ليكونا حائط صد منيع أمام ضربات لاعبي القادسية خصوصاً سعد صالح وعامر السليم ومن خلفهم برز مشعل العمر ومساعد المجمد بضرباتهما الساحقة القوية والصاعد الواعد عبدالرحمن المطوع الذي قدم نفسه جيداً أمام هشاشة دفاعات الأصفر مستفيدين جميعاً من الإعداد المتقن خاصة لموسى بحروه ، وكان لليبرو عبدالعزيز شاكر دور مميز في الدفاع عن المنطقة الخلفية.

أما القادسية، فظهر بأداء متواضع غلبت عليه الأخطاء الشخصية وسوء استقبال الكرة الأولى والدفاع عن المنطقة الخلفية، فمنح البرتقالي الفرصة في حسم الأشواط الثلاثة واللقاء لمصلحته.

الساحل والجهراء

ويلتقي في السادسة والنصف من مساء اليوم فريق الساحل (الثالث برصيد 5 نقاط) مع نظيره الجهراء (الأول بـ7 نقاط) في صالة الأول بالمنطقة العاشرة، ضمن منافسات "المجموعة ب" من القسم الثاني للبطولة.

وتحمل المباراة أهمية خاصة بالنسبة للفريق لتحديد المراكز الرابع والخامس في الترتيب النهائي للبطولة بعدما حل النادي العربي في المركز الأخير وتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

back to top