الجيش المصري: اعتقال 23 شخصا خلال مداهمات بعدد من المناطق

نشر في 11-11-2014 | 17:37
آخر تحديث 11-11-2014 | 17:37
No Image Caption
أعلن متحدث باسم الجيش المصري هنا اليوم اعتقال 23 شخصا بينهم 14 في محافظة شمال سيناء شمال شرقي البلاد خلال حملة مداهمات طالت عددا من المناطق والمحافظات.

ووصف المتحدث العسكري العميد محمد سمير في بيان صحفي المعتقلين بأنهم من العناصر "الارهابية والاجرامية" مشيرا إلى أن الحملة أسفرت كذلك عن ضبط وتدمير مخزن يضم 5ر1 طن من مادتي (النشادر) و(الأمونيوم) اللتين تستخدمان في تصنيع عبوات ناسفة لاستخدامها في تنفيذ عمليات ضد عناصر الجيش والشرطة.

كما لفت الى تدمير خمسة مقرات خاصة بالعناصر "الارهابية" و25 موقعا يعرف محليا باسم (عشة) خاصا بتلك العناصر فضلا عن ضبط وتدمير سيارتين وتسع دراجات نارية بدون لوحات معدنية تستخدم في تنفيذ عمليات ضد عناصر الجيش والشرطة. وفيما يتعلق بمكافحة أعمال التسلل والتهريب ذكر المتحدث أن قوات حرس الحدود تمكنت من ضبط عربة تحمل 9ر1 مليون قرص مخدر وبندقية قناصة بمنطقة محافظة (الوادي الجديد) غربي البلاد.

وأشار المتحدث إلى أن ذلك يأتي استمرارا لجهود الجيش في معاونة وزارة الداخلية المصرية في مكافحة الأعمال "الارهابية والاجرامية" وفى إطار تكثيف اجراءات تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ومجابهة الأنشطة غير المشروعة.

back to top