غادر فجر اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي متجهاً إلى تونس، وذلك لإقامة معسكر تدريبي هناك لمدة عشرة أيام، استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية الـ31 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد "كأس الأمير فيصل بن فهد" التي تستضيفها مدينة مكارم المهدية التونسية خلال الفترة من 19 إلى 29 الجاري بمشاركة 13 فريقاً عربياً.

Ad

ويترأس وفد الأخضر عضو مجلس إدارة النادي مدير اللعبة سلمان بولند، ويضم عبدالهادي غضنفر إداريا والمدرب الوطني يوسف غلوم ومساعده حسين حبيب ومدرب حراس المرمى أحمد جاولي، بالاضافة الى 14 لاعبا، على أن يلتحق بوفد الفريق اللاعبان أحمد حسين وعبدالله الحلواجي يوم 11 الجاري، وسلمان الشمالي وعبدالله مصطفى يوم 16 من نفس الشهر.

 ويأتي تأخر اللاعبين الاربعة عن السفر مع الفريق لاسباب تتعلق بظروف الدراسة والعمل، وسيخوض الأخضر في تونس ثلاث مباريات تجريبية خلال فترة المعسكر.

يذكر أن لاعب المنتخب السعودي ونادي الصفا لكرة اليد حسين الجنابي الذي تعاقد معه العربي لدعم صفوفه خلال البطولة العربية انضم أمس الاول الى تدريب الفريق، ليشارك في معسكر تونس، ثم خوض مباريات البطولة، ومن المرجح أن يتم التعاقد مع لاعب آخر من الجنسية التونسية ليكون المحترف الثاني في صفوف العربي خلال البطولة.

السالمية يواجه الجزيرة

من جانب آخر، يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية مع نادي الجزيرة المصري في أولي مبارياته التجريبية ضمن معسكره الاعدادي الذي انطلق في العاصمة المصرية القاهرة 5 الجاري ويستمر حتى 14، استعداداً للبطولة العربية للأندية بتونس.