أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستوزع الدفعة الحادية عشرة من القسائم الحكومية في منطقة غرب عبدالله المبارك، والتي تشتمل على 390 قسيمة بمساحة 400 م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 14 /12/ 1997.

Ad

ولفتت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إلى أن إجراء القرعة سيكون يوم الخميس 5/ 3 /2015، الى جانب تحديد يوميّ غدا وبعد غد لتوزيع بطاقات القرعة، ويوم الأحد 18 الجاري لتوزيع بطاقات الاحتياطي.

وعلى صعيد متصل، قامت "السكنية"، صباح أمس، بتوزيع بطاقات الاحتياطي لدخول القرعة على الدفعة العاشرة من القسائم الحكومية في منطقة غرب عبدالله المبارك، والتي تشتمل على 388 قسيمة بمساحة 400م2.

وتؤكد "السكنية" أن صباح الاثنين الموافق 16 /2 /2015 في تمام الساعة التاسعة صباحا، سيكون موعداً لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح المؤسسة بجنوب السرة.

ويقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية، وتبلغ مساحته 899.30 هكتارا، حيث يتضمن المشروع 5196 قسيمة تبلغ مساحة الواحدة 400 م2.

وحرصت المؤسسة على أن يتضمن المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي كافة الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان، حيث يشمل على (مدارس بأنواعها - مراكز صحية - مساجد - مراكز ضاحية - مبان للخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات - موقع لتنمية الأسرة - صالات اجتماعية متعددة الأغراض)، إضافة الى خدمات (البنية التحتية - طرق رئيسية وفرعية - محطات تحويل كهربائية).