«الصحة المهنية» وديوان الخدمة يزوران «الزور»

نشر في 22-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-09-2014 | 00:01
No Image Caption
العون: استبشرنا خيراً بتحقيق مطالب العاملين في محطات الكهرباء
استجابت إدارة الصحة المهنية، وديوان الخدمة المدنية لدعوة الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس فؤاد العون، باستكمال زيارة محطات القوى وتقطير المياه للبحث في مطالب العاملين بها، حيث يزوران اليوم الاثنين محطة الزور الجنوبية لاستكمال البحث.

وثمّن العون في تصريح صحافي تلك الزيارة إلى المحطة، مستبشراً خيراً بتحقيق مطالب العاملين في المحطات، لافتا إلى أن وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء المهندس عبدالعزيز الإبراهيم، ووكيل الوزارة المهندس أحمد الجسار يحرصان على استكمال الزيارات وتحقيق مطالب الموظفين.

وقال "استبشرنا خيراً بالزيارة الأولى لمحطة الزور الجنوبية، حيث لمس الفريق الزائر العديد من المواقع داخل المحطة، كما نستبشر خيراً بتحقيق مطالب أبنائنا العمال، عقب انتهاء الدراسة من قبل الصحة المهنية وديوان الخدمة".

من جانبه، أكد مدير إدارة الصحة المهنية الدكتور أحمد الشطي لـ"الجريدة" التزام إدارة الصحة المهنية بتعليمات وزير الصحة الدكتور علي العبيدي ووكيل الوزارة، بإعطاء أولوية للتعامل مع البدلات التي تعدت نحو 12 ألف مهنة.

وأضاف الشطي "نقوم بدراسة من يستحق بدلات التلوث والضوضاء والعدوى والخطر، من خلال التركيز على زيارات ميدانية لتقييم هذه المهن، وفق جدول زمني".

وقال "بعد تقييم ظروف الزيارة الأولى لمحطة الزور الجنوبية الأسبوع الماضي، والتركيز على الإطار الفني المهني للفريق بعيداً عن أية تجاذبات خارج هذا الإطار، سيتم استئناف هذه الزيارات، سعياً لتحقيق العدالة ضمن مسطرة مهنية لكل تلك المطالب، وعلى رأسها مطالب أبنائنا العاملين في محطات القوى وتقطير المياه، بمختلف مسمياتهم".

back to top