إبراهيم: معدل الأهداف في مرمى الأبيض مخيف

نشر في 02-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-02-2015 | 00:01
No Image Caption
أشاد مدرب الكويت الوطني محمد إبراهيم بالفوز الذي حققه فريقه أمس الأول على الصليبيخات في دوري ڤيڤا، معتبرا انه انتصار رائع قياسا على ظروف الفريق، في ظل غياب أبرز لاعبيه بداعي الإيقاف وسوء أرضية الملعب.

ولم يخف إبراهيم قلقه من سوء الأداء الذي قدمه الأبيض في لقائه الأخير أمام الصليبيخات، لاسيما في التنظيم الدفاعي الذي لايزال يعاني ويحتاج إلى مزيد من العمل والتطوير للمحافظة على نظافة الشباك، مؤكدا انه منزعج مما حدث أمام الصليبيخات والمواجهة التي سبقتها أمام السالمية، حيث استقبلت شباك الفريق 3 أهداف بواقع فرصتين في كل مباراة وهو معدل مخيف.

وقال إبراهيم، في تصريح صحافي عقب المباراة، "ندعم الفريق ونساند اللاعبين، ونثق بإمكاناتهم للوصول الى أفضل المستويات، ونعد فريقا للمستقبل من المواهب الصاعدة في الأبيض الذي يملك 8 لاعبين في المنتخب الاولمبي، وهم بحاجة الى من يوظفهم ويصهرهم في الفريق الاول بشكل تدريجي ومنتظم".

وعن المستوى الذي ظهر عليه المحترفان العمانيان المنضمان مؤخرا للابيض أضاف انه لا يستعجل الحكم عليهم، لعوامل أهمها عدم توافر الانسجام وظروف المباراة، مشددا على انه يثق بقدراتهما على الانخراط سريعا في منظومة الفريق.

عودة الرباعي

وتابع: "سيكتمل عقد الفريق الابيض في مباراته المقبلة أمام السالمية بعودة الرباعي فهد العنزي وشادي الهمامي وفهد حمود وحسين حاكم في افتتاح مباريات القسم الثاني من دوري ڤيڤا، بعد غيابهم عن المباراة الاخيرة بداعي الايقاف".

تأثير الطرد

وعلى الجانب الآخر، اكد مساعد مدير الكرة في الصليبيخات أحمد سويدان أن فريقه تأثر كثيرا بالطرد، وهي نقطة التحول في المواجهة، لافتا إلى أن الصليبيخات كان ندا قويا للكويت في اغلب اوقات المباراة.

واردف سويدان: "عانينا من عدم الانسجام بالتشكيل في غياب الغاني الكسندر وعودة النيجيري ايفوسا المتأخرة، وإرهاق لاعبي المنتخب الأولمبي العائدين من كأس الخليج الاخيرة".

back to top