مهمة سهلة لطائرة القادسية أمام الفحيحيل اليوم

نشر في 26-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-03-2015 | 00:01
No Image Caption
تنطلق في السابعة من مساء اليوم منافسات بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة بإقامة ثلاث مباريات في إطار الدور التمهيدي، حيث يلتقي القادسية مع الفحيحيل على صالة نادي اليرموك، ويلعب الصليبيخات مع اليرموك على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، والكويت مع الشباب على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة.

وكانت القرعة قد أعفت العربي وكاظمة من الدور الاول باعتبارهما بطل ووصيف الدوري الممتاز في الموسم الماضي، كما صعدت بالجهراء لذات الدور، وسيلتقي مع الفائز من لقاء الصليبيخات واليرموك، بينما يلعب الاخضر مع الساحل والبرتقالي مع التضامن، في حين يلعب الفائز من لقاء القادسية والفحيحيل مع الفائز من لقاء الكويت والشباب.

في المباراة الاولى، يبدو القادسية وصيف الدوري الممتاز، مرشحاً لتجاوز الفحيحيل ثالث دوري الدرجة الاولى هذا الموسم بسبب الفارق بين مستوى الفريقين.

 ويطمح الاصفر الى تحقيق بداية قوية، والصعود لدور الثمانية والمنافسة على اللقب على أمل تعويض خسارته للقب الدوري الممتاز الذي توج به كاظمة.

أما المباراة الثانية فمن المتوقع أن تشهد منافسة كبيرة على حسم نتيجتها والتأهل لدور الثمانية بسبب تقارب مستوى الفريقين. وأنهى اليرموك مشواره في دوري الدرجة الاولى في وصافة الترتيب، بينما احتل الصليبيخات المركز الرابع.

وفي المباراة الثالثة، من المرجح أن يواجه الكويت ثالث الدوري الممتاز صعوبة أمام الشباب نظراً للتطور الكبير الذي طرأ على مستوى الاخير، بعدما نجح في الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى والتأهل للدوري الممتاز في الموسم الجديد. وسيسعى الابيض لاستغلال صحوة لاعبيه في القسم الثاني من الدوري الممتاز بعدما تغلب على القادسية وكاظمة في الجولة الاخيرة من البطولة، لتجاوز الشباب والصعود لدور الثمانية طمعاً في المنافسة على لقب البطولة.

عملية ناجحة لعبدالصمد

أجرى ليبرو نادي القاسية عبدالله عبدالصمد عملية جراحية في الظهر «دسك» منذ ايام في كرواتيا كللت بالنجاح.

وسيبدأ فترة التأهيل الطبيعي فور عودته من السفر تمهيدا للعودة إلى الملاعب التي من المرجح أن يغيب عنها حتى نهاية الموسم الحالي.

من جانبه، تمنى مشرف نادي القادسية وليد الدميخي الشفاء العاجل لعبدالصمد، وقال: «سيعوض غياب عبدالله وجود شقيقه ناصر ليبرو الأصفر الأساسي»، مضيفا «صفوف القادسية شبه مكتملة.

back to top