«خليجي 22» تحدد مواعيد دور الثمانية لكأس ولي العهد

نشر في 20-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2014 | 00:01
تعقد لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم اجتماعاً اليوم بمقر الاتحاد، لمناقشة الكثير من الأمور، بالإضافة إلى الاطلاع على تقارير الحكام والمراقبين لمواجهات الجولة السابعة لدوري فيفا.

ومن جانب آخر، قررت لجنة المسابقات وضع موعدين مقترحين لمباراتي القادسية مع السالمية، وكاظمة مع العربي، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، وهما يوم 24 نوفمبر المقبل، في حال عدم تأهل المنتخب للدور نصف النهائي لبطولة خليجي 22 بالسعودية، أو 2 ديسمبر القادم إذا تأهل المنتخب للدور الثاني.

وستكلف اللجنة عقب اجتماع اليوم أحد أعضائها بإبلاغ مديري الفرق الـ4 «شفهياً» بالموعدين، علماً بأن المباراتين ستقامان في يوم واحد، لكن في موعدين مختلفين حتى يتم بثهما تلفزيونياً.

يذكر أن اللجنة حددت في وقت سابق غداً الثلاثاء موعداً للقاءي الكويت مع اليرموك، والجهراء مع التضامن في البطولة ذاتها، وهو اليوم نفسه الذي ستقام فيه مؤجلة الجولة السابعة لدوري فيفا بين خيطان والقادسية.

رفض معسكر العربي

من جهة أخرى، تلقت اللجنة كتاباً من قبل الجهاز الإداري للنادي العربي، تم إخطارها خلاله بدخول الأخضر في معسكر تدريبي في أبوظبي خلال الفترة من 14 إلى 26 نوفمبر القادم، ورفض الكتاب مع التأكيد على مسؤولي العربي بضرورة العودة إلى الكويت يوم 20 منه في حال عدم تأهل الأزرق، إذ ستقام مباراة الفريق مع كاظمة يوم 24.

ويأتي كتاب العربي كإجراء احترازي من الأندية والمسابقات معاً، حتى يتم التنسيق في ما بينهما، لتلافي اتخاذ قرار بإقامة مباريات مؤجلة أو استئناف بطولة ما خلال المعسكرات الخارجية للأندية.

إلى ذلك، وقعت لجنة المسابقات بعض العقوبات على الأندية، أغلبها تمثل في تأخر الفرق التي وقعت عليها العقوبات في النزول إلى الملعب، أو تسليم البطاقات الخاصة باللاعبين إلى الحكام، قبل انطلاق المباريات بدقائق معدودة.

back to top