الأهلي يواجه الجونة في الغردقة والزمالك يتحدى بتروجيت

نشر في 03-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-01-2015 | 00:01
يخوض الأهلي عند الثانية والنصف ظهر اليوم (السبت)، إحدى مواجهاته القوية بالدوري المصري الممتاز حين يحل ضيفا على نظيره الجونة ضمن مباريات الجولة الـ16 للبطولة، ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما يحتل النادي الساحلي المركز السادس عشر ولديه 16 نقطة.

ويتطلع حامل اللقب إلى تحقيق الفوز ومواصلة تضييق الخناق على فرق المقدمة، وهو ما طالب به الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مؤكدا للاعبين ضرورة أن يعيدوا الهيبة مجددا للفريق الأحمر وأن يتداركوا جميع الأخطاء التي ارتكبوها في المباريات الماضية.

غاريدو أيضا شدد على قوة المنافس رغم نتائجه السيئة في المباريات الأخيرة بالبطولة، بعد أن شاهد له بعض المباريات، وطالب كل اللاعبين بحفظ أدوارهم جيدا داخل الملعب وتنفيذ تعليماته حرفيا لضمان الفوز.

وشارك مؤمن زكريا لاعب الأهلي الجديد في التدريبات اليومين الماضيين، إلا أنه لن يشارك في المباريات حالياً لعدم قيده في القائمة المحلية، لظروف الإجازة للعاملين في اتحاد الكرة، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من عملية القيد غدا (الأحد).

وضمن مباريات الجولة نفسها، يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم الزمالك، مع نظيره بتروجيت باستاد الدفاع الجوي، ويخوض الأبيض المباراة محتلاً صدارة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة، فيما يخوض بتروجيت اللقاء محتلاً المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

ويستضيف المقاولون العرب نظيره دمنهور في مواجهة صعبة للضيوف خاصة في ظل نتائجه المتردية ووجوده في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة، كما يلعب المقاصة أمام إنبي في مباراة لن تخلو من الندية والإثارة، ويواجه المصري نظيره اتحاد الشرطة، ويلتقي سموحة مع الاتحاد في ديربي الإسكندرية.

back to top