«الشؤون» طبقت البصمة... والموظفون اعتصموا

نشر في 15-01-2015 | 00:08
آخر تحديث 15-01-2015 | 00:08
No Image Caption
أكد الوكيل المساعد لقطاع الشؤون المالية والإدارية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د. مطر المطيري التزام الوزارة بقانون الخدمة المدنية، والقرارات والتعاميم الصادرة عن الديوان المتعلقة بالدوامات «سواء لساعات الدوام أو لبدل النوبة».

وقال المطيري، في تصريح عقب لقائه وفدا من موظفي قطاع الرعاية الاجتماعية الذين نفذوا اعتصاما صباح أمس اعتراضا على تطبيق «نظام البصمة وبدل النوبة»، إن ممثلي الموظفين قدموا كتابا بمطالبهم، مبيناً أنه سوف يرفعه إلى وكيل الوزارة للنظر فيه، «مع التشديد على احترامنا لقرارات ديوان الخدمة في هذا الشأن».

وردا على سؤال حول الكتاب الذي وجه إلى الإدارات بشأن بعض الوظائف والاستثناء من نظام البصمة، قال المطيري وجهنا كتابا إلى جميع الإدارات بكافة القطاعات لمعرفة طبيعة عمل الموظفين، لافتا إلى أن هناك بعض الموظفين طبيعة عملهم لا تتوافق مع نظام البصمة، كونهم أغلب الدوام خارج الوزارة، وبانتظار ردود الإدارات لمعرفة طبيعة كل عمل على حدة، وسيكون لهذه الحالات معاملة خاصة.

وكانت هناك مجموعة من موظفي قطاع الرعاية الاجتماعية في الصليبيخات وجنوب الصباحية نفذوا صباح أمس اعتصاما في مجمع الوزارات، تحرك في مسيرة انطلقت من أمام مكاتب وزيرة الشؤون هند الصبيح، حتى مكتب المطيري، الذي استقبلهم وتسلم منهم كتابا موجها إلى وزيرة الشؤون ووكيل الوزارة حول طبيعة أعمالهم داخل إدارات القطاع.

back to top