سلة الأصفر إلى صربيا استعداداً لـ «الخليجية»

نشر في 18-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-05-2015 | 00:01
No Image Caption
يغادر وفد فريق نادي القادسية لكرة السلة فجر الغد متوجهاً إلى صربيا الذي سيقيم فيها معسكراً تدريبياً يستمر 16 يوماً، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية التي ستقام في الكويت.
أنهت إدارة نادي القادسية إجراءات معسكر الفريق الاول لكرة السلة الذي ستقيمه في صربيا بعد ان وافقت مع الهيئة العامة للشباب والرياضة على صرف ميزانية للفريق، استعداداً للمشاركة في بطولة الاندية الخليجية التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 4 الى 13 يونيو المقبل. وسيغادر الفريق فجر الغد متوجهاً إلى صربيا لاقامة المعسكر الذي يستمر 16 يوماً.

ويضم الوفد، الذي يترأسه حمد العثمان، كلاً من الليتواني لوكاشس مدرباً، ومرتضى السيد مساعداً له، وخالد الفيلكاوي مشرفاً، بالاضافة الى اللاعبين: عبدالله الصراف وشايع مهنا وعبدالله سالمين ومحمد سالمين ومشاري بودهوم وصالح اليوسف وعبدالعزيز الحميدي وعبدالرحمن السهو وناصر الظفيري وأحمد درويش وناصر الهجرس.

وكان الأصفر وقع في المجموعة الأولى إلى جانب أندية المنامة البحريني والفتح السعودي والسد القطري حامل اللقب، إذ ينص نظام البطولة على تأهل أول فريقين إلى الدور الثاني ليلتقيا بنظام المقص.

ويخوض القادسية حالياً مفاوضات مع عدة محترفين للتعاقد مع اثنين، احدهماً صانع العاب، والآخر «سنتر» لتدعيم صفوف الفريق، ويبدو أن المفاوضات مع صانع العاب وصلت مراحلها النهائية.

من جانبه، أكد هاني الملا المدير العام للعبة كرة السلة في النادي أن المجموعة التي وقع فيها القادسية تعد صعبة جداً، خصوصاً أنها تضم حامل اللقب بالاضافة الى المنامة البحريني الذي يقدم مستويات كبيرة حالياً في الدوري البحريني، مشيراً الى ان تأهل القادسية عن هذه المجموعة سيكون صعبا جداً.

وقال الملا: «القادسية معتاد على أجواء المنافسة في البطولات الخليجية، إذ سبق له ان حقق اللقب أكثر من مرة، الا ان ذلك يتطلب عملاً كبيراً من الجهازين الاداري والفني واللاعبين، من خلال الالتزام بمواعيد التدريبات وتعليمات المدرب».

ولفت إلى ان الفريق سيخوض 5 مباريات تجريبية في المعسكر التدريبي حسب الاتفاق الذي تم مع المتعهد، موضحاً أن «مستويات الفرق التي سيلعب معها الاصفر ستكون قوية بعدما طلبنا ذلك من المتعهد».

ودعا الملا جماهير نادي القادسية إلى الحضور في البطولة ودعم الفريق خلال منافساتها، مؤكداً أن الحضور سيساهم في دعم نجاح هذه البطولة.

back to top